نجم ريال مدريد يُفضل مبابي على هالاند


مدريدي – التقت صحيفة الأس الإسبانية بالنجم التشيلي زامورانو على خلفية اللقاء الكبير بين ريال مدريد و الإنتر في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

لعب النجم التشيلي لكلاً من الإنتر و ريال مدريد ولديه ذكريات عديدة عن تلك المباراة، ويعمل زامورانو حالياً كمحلل رياضي ويأمل في أن يصبح مدرباً في المستقبل.

تحدث زامورانو عن عدد من المواضيع منها لقاء الإنتر القادم مع ريال مدريد فقال: “لقد سبق لهم في العام الماضي مواجهة بعضهم البعض..لقد كانت السنوات الأربعة التي قضيتها في مدريد رائعة، ولكن السنوات في الإنتر كذلك لا تنسى فهو فريق يجمع اللاعبين الأمريكيين الجنوبيين، وقد كان هناك الكثير من المرح في غرف الملابس..أتمنى أن يتعادلا في المباراتين ولكن شعوري أن الريال سيفوز في البرنابيو والإنتر سيفوز في سان سيرو”.

زامورانو: مبابي سيصبح الأفضل في غضون عامين

وعن المقارنة ما بين وهالاند قال رأس الحربة الخبير: “في غضون عامين سيصبح مبابي أفضل لاعب في العالم فهو من النوع الذي لا يخطئ..هو ليس مهاجماً مركزياً ولكنه لاعب يصلح لجميع أدوار الهجوم”.

قصص مدريدي

واصل: “إنه لاعب لا يسجل الأهداف فقط بل يقدم التمريرات الحاسمة.. لو كان لديّ 150 لتعاقدت مع مبابي وليس هالاند وذلك لكل ما شرحته، يمكن استخدام في نظام لعب وسيكون حاسماً وهو قادر على إحداث فرق يقوته الجسدية..لكن مبابي يعمل في أي نظام لعب وأي مدرب في العالم سيراه أكثر فائدة لأنه أكثر اكتمالاً”.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *