ريال مدريد يريد بتحصين مبابي بشرط جزائي خيالي!


مدريدي – أنهى ريال مدريد البنود المالية في العقد الذي سيقدمه لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعد أن فشل بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويحاول باريس سان جيرمان تجديد عقد كيليان مبابي الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم ينجح بذلك، سيكون اللاعب حراً بالتفاوض مع ريال مدريد ابتداءً من شهر يناير القادم.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيدرج في عقد مبابي شرطاً جزائياً يبلغ مليار يورو، وسبق للنادي أن وضع هذا المبلغ في عقد كريم بنزيما وفيدريكو فالفيردي، ومن قبلهم كريستيانو رونالدو.

ويدرك ريال مدريد مدى أهمية الحفاظ على النجوم الشباب داخل الفريق، فهو دائماً ما يضع شروط جزائية ضخمة جداً لقطع الطريق على الأندية التي تملك قدرات مالية كبيرة.

ريال مدريد يعرض على مبابي راتباً أقل من باريس

قصص مدريدي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي سيعرض على مبابي أيضاً 20 مليون يورو صافية من الضرائب كراتب سنوي، وهذا أقل بكثير من الراتب الذي يعرضه باريس سان جيرمان لتجديد عقد اللاعب، والبالغ 36 مليون.

ويراهن ريال مدريد على رغبة مبابي بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، فهو مستعد لتقديم تنازلات مالية مقابل تحقيق حلمه، بالإضافة إلى أنه سيحصل على مكافأة انتقال مجاني قدرها 30 مليون، دون أن ننسى أن عقود الرعاية التي ستصله في الريال ستكون أفضل من التي يحصل عليها في باريس.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *