بوروسيا دورتموند يعطي جوهرة ريال مدريد فرصة أخيرة


مدريدي – قرر بوروسيا دورتموند منح البرازيلي جيسوس رينيير نجم ريال مدريد الشاب فرصة أخيرة لإثبات نفسه خلال الموسم الحالي، في ظل عدم الاستفادة منه طيلة الموسم الماضي.

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع رينيير في صيف 2020 لمدة موسمين على سبيل الإعارة، لكن اللاعب لم يقدم أي إضافة تذكر للفريق، ولم يتم الاعتماد عليه سوى في دقائق معدودة.

وذكرت صحيفة بيلد سبورت الألمانية أن بوروسيا دورتموند ينتظر من اللاعب أن ينفجر خلال الأسابيع القادمة، وأن يتمكن من إجبار المدرب جوليان ناجلسمان على عليه سواء كأساسي أو احتياطي، وإن لم ينجح في ذلك حتى شهر يناير، فسيتم فسخ عقد الإعارة مع ريال مدريد بمنتصف الموسم.

رينيير عازم على النجاح في بوروسيا دورتموند

وخاض رينيير 8 دقائق فقط في الموسم الحالي مع بوروسيا دورتموند، وذلك خلال مباراة كأس السوبر ضد بايرن ميونخ، بينما تم استبعاده من المباراة الأولى في البوندسليجا، وتواجد على دكة البدلاء في المباراتين التاليتين، لكنه لم يشارك.

قصص مدريدي

وقدم رينيير أداء مميز رفقة منتخب البرازيل الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، ونجح في المساهمة بالتتويج بالميدالية الذهبية، وهو عازم على النجاح في موسمه الثاني مع دورتموند، حيث أنه يتدرب بشكل مكثف في منزله بحسب ما صرح به اللاعب بنفسه.

وقال رينيير قبل بضعة أيام بخصوص الوضع الصعب الذي يعيشه في دورتموند “آمل أن ألعب أكثر هذا الموسم، وسوف أعمل من أجل ذلك، أنا أعمل كل يوم في منزلي. أريد أن ألعب وأحرز الأهداف وكل شيء”.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع رينيير من فلامينجو خلال شهر يناير من عام 2020، ثم تم إعارته بعد 6 أشهر إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين، بهدف تطوير اللاعب وحصوله على الخبرة اللازمة.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *