الجانب المظلم لنجم باريس كيليان مبابي!


مدريدي – يعرف العالم بأسره الجانب المشرق من الأيقونة الفرنسية، كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب والموهوب والذي تحدثت عنه الصحف في إسبانيا وفرنسا ومعظم دول أوروبا خلال الأسابيع الماضية بكثرة بسبب ارتباطه بالرحيل عن الفريق الباريسي.

مبابي مطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني وكان يريد بالفعل المغادرة والذهاب للفريق الملكي، لكن الفريق الباريسي تعنت في المفاوضات وفضل الحفاظ عليه هذا الموسم حتى لو أن ذلك سيعني خروجه بشكل مجاني في نهاية عقده في الصيف المقبل.

صحفي فرنسي يكشف الجانب المظلم لمبابي

وكشف الصحفي الفرنسي، بابتيست ديسبيري، من صحيفة لو فيجارو الفرنسية، عن الجانب المظلم في حياة مبابي اللاعب، عبر صفحات كتابه الذي رأى النور مؤخراً.

وقال صحفي لو فيجارو عن مبابي أنه متقلب المزاج ويدخل في حالة مزاجية سيئة حين يتم تجاهله، ويثير غضب زملائه في الفريق ويكون صعب التعامل معه حين تسير الأمور بالشكل الذي يريده.

قصص مدريدي

وأضاف الصحفي موضحاً “بالطبع مبابي لديه إمكانيات لا تصدق ولكن هناك بعض الجوانب التي يصعب التعامل معها بعض الشيء وقد يتسبب في الإخلال بتوازن مجموعة اللاعبين حين يكون في حالة مزاجية غير جيدة”.

وأكمل مؤكداً “حين يشعر مبابي بتجاهل الفريق أو حدوث أي شيء لا يريده، يدخل في حالة سيئة، وهذا الأمر حدث عدة مرات مع المنتخب وأثار غضب زملائه بالفعل”.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *