الرئيسية / أخبار ريال مدريد (صفحه 8739)

أخبار ريال مدريد

صور .. زيدان نصب فخاً لإنريكي بعد الكلاسيكو

صور .. زيدان نصب فخاً لإنريكي بعد الكلاسيكو – كرة إسبانية – ريال مدريد – مدريدي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

ذكرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قد نصب فخاً لنظيره في برشلونة لويس إنريكي بعد نهاية الكلاسيكو.

ونشرت تلك الوسائل أن زيدان كان يضمغ علكة خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الكلاسيكو وأخرجها من فمه ومن ثم أراد أن يضعها على مقعد لويس إنريكي.

والتقطت الكاميرات عدة صور تشير إلى أن زيزو أراد أن يضع تلك العلكة على مقعد إنريكي بعدما أنهى تصريحاته عن المباراة التي فاز بها  فريقه على البارسا بهدفين مقابل هدف وحيد لكنه عاد وقام بإزالتها حتى لا تحدث أي مشكلة.

3

1

2

5

4

6

أكمل القراءة »

F360: راموس يسجل الثالث .. حقنة مهدئ لمشجعي البرسا!

F360: راموس يسجل الثالث .. حقنة مهدئ لمشجعي البرسا! – كرة إسبانية – كرة أوروبية – مدريدي

عندما كنت صغيراً كانوا ينعتوني بالغباء فأرد بابتسامة مزيفة! وفي يوم من الأيام قررت أن أحارب الغباء، لقد كان القرار الأغبى في حياتي! لن استخدم في حربي ضد الأغبياء F16 أو F35 فلدي F360  التي تطلق صواريخ محشوة بالشوكولاتة!

ماذا حدث لبرشلونة؟

barca

بدأ المحللون بالتفكير ما الذي حصل لبرشلونة خاصة بعد هدف التقدم؟ ليست صعبة فميسي كان يحلم بطريقة الاحتفال بالهدف 500! أما سواريز فأخذه للحنين للأيام الجميلة أيام العض والرفس! انيستا كان يتخيل الاحتفالات بعد الكلاسيكو لروح كرويف! وبيكيه كان يفكر ماذا سيكتب على فيسبوك! وكان أفضل تصريح لانريكي بعد المباراة عندما قال للاعبيه: استيقظوا!

الحيط الواطي في برشلونة

أول شيء فعلته الصحافة الإسبانية هو انتقاد انريكي ووصفه بأنه لا يجرؤ على استبدال الثلاثي، رغم أنهم انتقدوه سابقاً لأنه يستبدلهم في مباريات مهمة كما حدث في كأس المدريدي! ولم ينتقد الإعلام الثلاثي نفسه رغم أنه لم يقدم شيئاً يذكر في الكلاسيكو. كثر تساءلوا أين الثلاثي؟ إنهم هناك يدافعون عن مرمى ريال مدريد! الإعلام ترك الثلاثي الذي خذل فريقه وجلد انريكي لأنه كما قال المثل ” الحيط الواطي كل الناس بتنطه”!

bael

أوهام مشجعي برشلونة

أصبح رونالدو الآن ثالث هداف في تاريخ الكلاسيكو بـ 16هدفاً. وهذا ما يؤكد ما يقوله مشجعي برشلونة دائماً فرونالدو لا يسجل إلا في الفرق الصغيرة! هو في الحقيقة لا يسجل وإنما يصفع وبرشلونة تلقى منه صفعات أكثر من عدد الصفعات التي تلقاها الفتى شجاع من أخواته في المسلسل الكرتوني الشهير أنا وأخواتي!

مشجعو برشلونة صحياً

صحيفة إيل موندو: بنزيمة ورونالدو يُسكتان 99 ألف متفرج في كامب نو. اعتاد رونالدو على إسكات مشجعي برشلونة باحتفاله الشهير بالأهداف ولكنه لم ينجح في إسكاتهم هذه المرة فبعد انتهاء المباراة بدؤوا يصيحون ” الفارق 7 نقاط، تذكروا 4-0″ ولشدة ارتفاع الضغط والحرارة أصبح بعضهم بحاجة للنوم! أما البعض الآخر فبحاجة لحقنة مهدئ بطول نصف متر!

CfEDutfW8AEoyeY

الحكم ساعد برشلونة

جمال الشريف: هدف بيل صحيح والحكم أخطأ. ليست مشكلة أن الحكام يساعدون برشلونة ولكن المشكلة أن برشلونة ينكر ذلك ولا يشكرهم على جهودهم! المهم أن الحكم رأى ألبا يسقط وبيل يطير ولكنه لم ير تصادم طائرات فتوقع وجود مطب هوائي أسقط ألبا! إذاً الصافرة كانت أمراً عادياً بالنسبة لشرطي المرور!

شاهد ما شفش حاجة

صحافة كتالونيا تهربت من الحديث عن خسارة برشلونة في الكلاسيكو واكتفت بالحديث عن تكريم كرويف أي أنها كانت” شاهد ما شفش حاجة”! ولمن يسأل لماذا؟ فإن الحقيقة التي لم تعترف الصحافة بها هي التي تسبب لها الألم! والحكمة تقول: ” ليست التصرفات هي التي تسبب لك الألم وإنما مكانة صاحبها في قلبك”!

لا تعليق

راموس: لو كنت أعرف أننا سنفوز بعشرة لاعبين لخرجت مبكراً! هذا التصريح قوي لدرجة لا أحتاج أن أعلق عليه سوى أن أقول إنه الهدف الثالث في برشلونة!

Barcelona-v-Real-Madrid

أغرب منطق

بعض مواقع التواصل الاجتماعي الكاتالونية تقول إن إدارة برشلونة فرحة بالهزيمة لأن بيريز قد يبقي على الريال كما هو دون الثورة التي وعد بها! كيف يفكر هؤلاء؟! من أين جاؤوا بهذه القصة؟! الخسارة أبكت القرود الضاحكة في حديقة برشلونة الشهيرة! والأغرب أن بوتراجينيو يقول: فارق الـ 7 نقاط أمر جيد! لا شك أنه جيد فهو يؤجل حسم برشلونة لليغا أسبوعاً واحداً!

نكتة الأسبوع

في المعدل يشهد الكلاسيكو 33 خطأً! هذه ليست مباراة كرة قدم إنها معركة بين قبيلة الجواميس وعشيرة وحيد القرن! والتي يحطم كل من الفريقين فيها الفريق الآخر بكل شراسة لأجل الفوز بقطعة العلكة التي ألصقها زيدان بطاولة المؤتمر الصحفي!

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

أكمل القراءة »

هل يتكرر سيناريو موسم 2011-2012 مع برشلونة الآن ؟!

هل يتكرر سيناريو موسم 2011-2012 مع برشلونة الآن ؟! – مختارات – دوري ابطال اوروبا – مدريدي

يعيش فريق برشلونة في الوقت الحالي حالة من الخوف من المستقبل، هل ستكون الخسارة من ريال مدريد في الكلاسيكو السبت الماضي بهدفين لهدف مؤثرة على موسم الفريق، ومعنويات اللاعبين في المنافسة على الألقاب الثلاثة التي يلعب بها.

وفي نفس الوقت هنالك حالة أخرى باعتبار أن الهزيمة في لقاء الليجا لم يكن مؤثراً بهذا الشكل الكبير، فالفريق يمتلك منظومة خارقة والسقوط جراء أسباب خارجية كالتعب من السفر المرهق لأغلب اللاعبين.

32C808B100000578-3520719-image-a-41_1459628357933

لكن يجب على الفريق الكتالوني الآن الخوف في هذه الفترة من الزمن وعدم تكرار ما حصل في موسم 2011-2012 الذي كان نهاية مسيرة المدرب التاريخي بيب جوارديولا مع النادي.

في ذلك الموسم كان برشلونة مرعباً، في خط الهجوم يمتلك ليونيل ميسي وبيدرو رودريجيز وأليكسيس سانشيز وسيسك فابريجاس، ومن خلفهم تشافي هيرنانديز وآندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس ودفاع قوي مكون من بويول وألفيش وبيكيه وأبيدال.

وحقق الفريق في ذلك الموسم انتصارات تلو الانتصارات، فلم يخسر سوى مرتين في الليجا منها واحدة أمام ريال مدريد – والتي قسمت ظهر البعير – وفي دوري الأبطال تخطى عدة فرق أبرزها ميلان وباير ليفركوزن، في حين أطاح بكل الفرق في كأس الملك وهو اللقب الوحيد الذي توج به.

2012-04-24_BARCELONA-CHELSEA_42.v1335303358

لكن هنالك تشابه بسيط بين ذلك الموسم والموسم الحالي، في ذلك الوقت كان برشلونة الأقوى في أوروبا كهذا الوقت، لكن في الجولة 35 من الليجا سقط أمام ريال مدريد بشكلٍ غير متوقع في الدوري الإسباني بعد 3 أيام على الخسارة من تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

والهزيمة من الريال أثرت بشكلٍ سلبي على الفريق الكتالوني، ليفشل في الفوز على البلوز في الإياب بعدها ويخرج من البطولة، وفي نفس الوقت خسر لقب الليجا واكتفى بالكأس.

والتشابه الأكبر أن الثلاثي الهجومي في ذلك الوقت ظهر عقيماً في التسجيل، فهل يتكرر الأمر مع الـ “MSN” وبرشلونة هذا الموسم ؟!، إلا أن المهمة الكبرى ستكون على المدرب لويس إنريكي لدفن ما حصل أمام الغريم التقليدي، والبدء بشكلٍ جديد أمام الفريق المدريدي الأخر.

GettyImages-487902078.0

تابع صفحة الكاتب على فيس بوك:

أكمل القراءة »

كاسيميرو: مباراة فولفسبورج ليست سهلة

كاسيميرو: مباراة فولفسبورج ليست سهلة – كرة إسبانية – ريال مدريد – مدريدي

كاسيميرو
كاسيميرو

أكد البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط فريق ريال مدريد، أن مباراة فريقه أمام فولفسبورج في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ليست سهلة كما يتوقع البعض.

وأوضح كاسيميرو، أن مباريات فريقه أمام اﻷندية اﻷلمانية دائما ما تكون صعبة وليست سهلة مشيرا إلى أن فريق فولفسبورج يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين للغاية.

وأثنى كاسيميرو على المدير الفني للفريق الملكي، زين الدين زيدان مشيرا إلى أنه واحد من أفضل المدربين الذين تدرب معهم.

أكمل القراءة »

هنري: برشلونة أصبح محاطاً بالشكوك بعد الخسارة أمام ريال مدريد

هنري: برشلونة أصبح محاطاً بالشكوك بعد الخسارة أمام ريال مدريد – كرة إسبانية – ريال مدريد – مدريدي

قال النجم الفرنسي تييري هنري لاعب آرسنال وبرشلونة سابقاً أن النادي الكتالوني أصبح محاطاً بقليلاً من الشكوك بعد الخسارة التي تعرض لها على ملعبه الكامب نو في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال هنري في حديثه مع قناة سكاي سبورتس “أعلم أن برشلونة والكتالونين أصبح لديهم القليل من الشك ، فقط خسارة واحدة من الممكن أن تخلق الشكوك ، سوف نرى في الإسبوع المقبل ، أعتقد أن الدوري قد حسم لكني أريد أن أرى أثر هذه الخسارة في اللقاءات القادمة”.

وعن المباراة قال هنري “ريال مدريد استحق الفوز ، كانوا الأفضل في الشوط الثاني حتى مع تأخرهم في النتيجة وطرد لاعب ، ريال مدريد خرج بكثير من الثقة في حين سوف يلعب مع أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال”.

وعن زميله السابق في المنتخب الفرنسي والمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان قال هنري ” أحب الطريقة التي دخل بها زيدان ، لم يكونوا خائفين عندما دخل مرماهم هدفاً ، الناس يريدون إذا كان بإمكانك فعل شيء ضد برشلونة وهو فعل ذلك”.

أكمل القراءة »

ريال مدريد يحدد سعر خاميس لليونايتد وتشيلسي

ريال مدريد يحدد سعر خاميس لليونايتد وتشيلسي – مانشستر يونايتد – سوق الانتقالات – مدريدي

خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

ادعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن ريال مدريد لا يمانع في بيع نجمه الكولومبي خاميس رودريجز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي الملكي حددت مطالبها للموافقة على رحيل اللاعب والمتمثلة بالحصول على 60 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 75 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي تعاقد به ريال مدريد مع اللاعب قبل عامين.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد وتشيلسي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات خاميس في الميركاتو الصيفي، كما أن هناك اهتمام من يوفنتوس رغم أنه غير قادر على تحمل تكاليف الصفقة.

وخرج خاميس من حسابات المدرب زين الدين زيدان بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، وأصبح رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو أمر وارد جداً وفقاً لما تتدوله الصحف العالمية بشكل شبه يومي.

أكمل القراءة »

رد ناري من رونالدو حينما أراد بينيتيز تعليمه مهارات جديدة

رد ناري من رونالدو حينما أراد بينيتيز تعليمه مهارات جديدة – ريال مدريد – – مدريدي

رافا بينيتيز وكريستيانو رونالدو
رافا بينيتيز وكريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن السبب الرئيسي لبداية تأزم العلاقة بين كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومدربه السابق رافاييل بينيتيز الذي يشرف على تدريب نيوكاسل يونايتد في الوقت الراهن.

ونقلت ديلي ميرور عن صحيفة “الباييس” الإسبانية أن بينيتيز خلال أيامه الأولى في الفريق أرسل فلاشة (يو إس بي) عن طريق أحد معاونيه إلى رونالدو تحمل مجموعة من مقاطع الفيديو والصور لكي يستفيد منها الدون في تطوير مهاراته بالتخلص من المدافعين.

وأثار تصرف المدرب الإسباني غضب رونالدو الذي لم يكتفي برفض استلام الفلاشة بل طلب من الشخص الذي أحضرها له بإرسال رسالة نارية إلى بينيتيز.

وتضمنت رسالة رونالدو “قل لبينييز سأرسل لك فلاشة يوجد فيها جميع أهدافي لكي تتعلم منها”.

أكمل القراءة »

انهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية استعداداً لمواجهة فولفسبورغ

870

أنهى الفريق الملكي حصته التدريبية الثاني هذا الأسبوع على ملعب المدينة الرياضية في إطار التحضيرات والإستعدادات لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام فولفسبورغ الألماني يوم الأربعاء المقبل ، وقد حضر جميع اللاعبين للتمرن تحت قيادة الفرنسي زيدان بإستثناء المصاب فاران الذي يواصل عملية شفائه من الإصابة .

بعد الإنتهاء من العملية الإحمائية أجرى الفريق تدريبات متنوعة على أرض الملعب منها الإستحواذ على الكرة وتسديد الكرات نحو المرمى  .

 

— انهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية استعداداً لمواجهة فولفسبورغ .…

أكمل القراءة »

انشيلوتي : زيدان غير فكرتي عن مفهوم كرة القدم

98

على الرغم من إقالته من تدريب ريال مدريد إلا أن حب الفريق الأبيض ولاعبيه لا يزال يسري في عروق الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لريال مدريد ، وقد خرج الإيطالي أنشيلوتي بتصريح جديد اليوم عن مدرب ريال مدريد الذي عمل تحت قيادة المدرب أنشيلوتي كلاعب عندما كان مدربا ليوفينتوس الإيطالي وكذلك عمل معه كمساعد مدرب عندما كان مدرباً لريال مدريد .

وفي حوار خاص مع موقع جول قال أنشيلوتي زيدان واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وقد غير فكرتي عن مفهوم كرة القدم .

وقال أنشيلوتي ألتقيت زيدان لأول مرة في سنتي الأولى كمدرب لنادي يوفينتوس الإيطالي ولقد وجدت فيه لاعب رائع جداً .

وأضاف أنشيلوتي زيدان كان بالنسبة لي لاعباً أساسياً ، وقد غير فكرتي عن كرة القدم لأنني دوما ما كنت ألعب بخطة 4-4-2 لكن في يوفينتوس غيرت النظام بأكمله لأنني أمتلك لاعب مثل زيدان خلف المهاجمين .


— انشيلوتي : زيدان غير فكرتي عن مفهوم كرة القدم .…

أكمل القراءة »

تعيين معلق لقاء فولفسبورغ Vs ريال مدريد

80-

كشفت مجموعة قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا عن معلق مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فولفسبورغ الألماني الذي يستضيف ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء على ملعب فولكسفاغن أرينا .

وقد أعلنت القناة عبر موقعها الرسمي أن المباراة سوف تكون منقولة على القناة HD2 وستكون سهرة يوم الأربعاء بوصف المعلق التونسي الشهير ” عصام الشوالي ” .

 

— تعيين معلق لقاء فولفسبورغ Vs ريال مدريد .…

أكمل القراءة »