ريال مدريد يتحضر لضم نجم بايرن ميونخ مجاناً


مدريدي – اعتاد نادي ريال مدريد على استقطاب عدد من نجوم بايرن ميونخ اللامعين، والذين يحققون معه نجاحاً كبيراً، ولذا فهو يريد ضم لاعب آخر من النادي البافاري في العام المقبل.

ضم الريال من قبل لاعب الوسط توني كروس مقابل 25 مليون يورو من بايرن ميونخ، مع بقاء عام واحد فقط حتى نهاية عقده وقد حقق نجاحاً كبيراً مع المرينجي.

كما وصل ديفيد ألابا هذا العام مجاناً ليكون إضافة كبيرة لخط الدفاع بعد رحيل سيرجيو راموس، ووفقاً لصحيفة بيلد فإن المرينجي يستهدف ضم لاعب وسط آخر لصفوفه.

نجم البايرن مطلوب في مدريد

أشارت الصحيفة الألمانية أن ريال مدريد سيحاول ضم ليون جوريتسكا لاعب الوسط الدولي والذي سينتهي عقده في يونيو 2022 ولم يُمدده بعد.

قصص مدريدي

يأمل الريال في تجديد خط وسطه مع تقدم عمر مودريتش -35 عاماً- وكروس -31 عاماً_ والذي قرر اعتزال اللعب الدولي لكي يستمر بمستوى جيد وقوي في مدريد لموسمين آخرين.

يناسب جوريتسكا ريال مدريد بشكلً كبير فهو لاعب رئيسي ومهم في منتخب ألمانيا وفي بايرن،بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 26 عاماً أي أنه في ذروة مسيرته الكروية، وقد حاول من قبل عبر الوسطاء أن يجد طريقاً للانتقال إلى ريال مدريد ولذلك فليس من المتوقع أن يجد النادي الأبيض صعوبة في إقناعه.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *