مفاجأة .. لا أحد في ريال مدريد طلب الحصول على رقم قميص راموس


مدريدي – يبدو أن تأثير سيرجيو راموس في ريال مدريد سيظل مستمراً، حتى إذا كان اللاعب الإسباني قد رحل وانضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر بعد نتهاء عقده مع المرينجي.

قام راموس بكتابة تاريخ كبير للكرة الإسبانية مع ريال مدريد و مع المنتخب الإسباني كذلك، وهو الأمر الذي تم التأكد منه في غرفة ملابس فريق الريال.

فحسب صحيفة ماركا فإنه لا يوجد أي لاعب في قائمة ريال مدريد الحالية طلب الحصول على رقم 4 الخاص براموس بعد رحيله، وهو نفس الأمر الذي حدث في المنتخب الإسباني مع لويس إنريكي في يورو 2020.

رقم 4 يبقى خالياً بعد رحيل راموس

لم يجرؤ أي لاعب في الفريق المدريدي طلب الحصول على رقم قميص القائد السابق والذي ورثه عن فيرناندو هييرو، بما في ذلك ديفيد ألابا والذي من المفترض أنه أتى بديلاً لراموس.

قصص مدريدي

القميص رقم 4 له جذور تاريخية عميقة في نادي ريال مدريد، حيث ارتداه العديد من القادة العظماء مثل سانتيستيبان وسانتاماريا، ثم ذهب لاحقاً للاعبين مثل بيري وستيليك وروشا وألكورتا وفيرناندو هييرو وكانت السمة المشتركة دائماً ما بين هؤلا اللاعبين هو القدرة على لعب دور القيادة.

كان راموس قد ترك شارة القيادة لنادي ملعب سانتياجو برنابيو إلى ذراع مارسيلو الأيسر، حيث أن البرازيلي هو اللاعب الأكثر أقدمية في الفريق وإن كان من العملي رؤية بنزيما يرتدي شارة القيادة أكثر كونه متواجداً دائماً بشكل أساسي في تشكيلة اللوس بلانكوس.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *