تحديد أماكن لعب نهائيات دوري الأبطال لأربع سنوات مقبلة


مدريدي – أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن المدن التي سوف تستضيف نهائيات دوري الأبطال للسنوات الأربع المقبلة، كما أكد أن اثنتان من نهائيات الدوري الأوروبي الأربعة المقبلة ستقام في إسبانيا.

كان من المفترض أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال عام 2021 في أسطنبول، ولكن تم نقلها إلى بورتو في البرتغال بسبب حالات كوفيد-19 المختلفة في مختلف الدورل الاوروبية.

وبعد هذا الانتقال، أكد الاتحاد الأوروبي أن أسطنبول سوف تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023.

روسيا تستضيف نهائي الأبطال 2022

وفي هذا الموسم الجديد سيقام النهائي لعام 2022 في روسيا وبالتحديد في مدينة سان بطرسبرج، والتي استضافت بالفعل بعض مباريات يورو 2020.

قصص مدريدي

بينما سيقام نهائي دوري الأبطال عام 2024 في العاصمة الإنجليزية لندن وعلى ملعب ويمبلي والذي كان مكاناً لنصف نهائي ونهائي بطولة كأس أمم أوروبا بينما ستكون ميونيخ هي المستضيفة لنهائي عام 2025.

وعلى صعيد الدوري الأوروبي سوف تستضيف إسبانيا نهائي كأس بطولة الدوري الأوروبي لعامي 2022 و2025، كما أوضح الاتحاد الأوروبي مرة أخرى أن دبلن في أيرلندا وبلباو في إسبانيا ستتم مكافآتهما بعد استضافة مباريات كأس الأمم الأوروبية، وسيقام نهائي عام 2022 في إشبيلية، ثم نهائي عام 2023 في بودابست، بينما سوف تستضيف دبلن نهائي 2024 ثم ستتم العودة إلى إسبانيا وبالتحديد إلى بلباو في نهائي الدوري الأوروبي لعام 2025.

تعرف على مدريدي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *