تصريح غامض من مبابي حول مستقبله مع باريس سان جيرمان


مدريدي – أطلق نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي تصريحًا غامضًا حول مستقبله مع الفريق العاصمي، أكد خلاله عدم اتخاذ قرار بعد بشأن استمراره أو رحيله عن النادي.

ويرتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف القادم وخاصة إلى ريال مدريد، الذي يعتبر الفرنسي هدفه الأول في سوق الانتقالات، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الفرنسي في التجديد لنجمه المتألق.

مبابي يعلن سعادته في باريس سان جيرمان ولا يستبعد الرحيل عنه

وقال مبابي عن تجديد عقده، في تصريحات لـ”تيليفوت” عقب مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه في الدوري الفرنسي، التي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة وشهدت تسجيله هدفين: “نحن نتحدث مع النادي، وقلت إنني أفكر في الأمر كذلك، لأنني أعتقد أنني في حال توقيعي فسأستثمر في نفسي على المدى البعيد في باريس سان جيرمان، وأنا سعيد للغاية هنا، لقد كنت دائمًا سعيد جدًا هنا، لقد ساعدتني الجماهير والنادي دائمًا وسأكون دائمًا ممتنًا للغاية للنادي”.

وأضاف: “أود التفكير فيما أريد فعله في السنوات القادمة، أين أود أن أكون، وهذا الآن ما سأفكر فيه. نعم، أعتقد أنني سيكون علي اتخاذ القرار قريبًا، ولكن الآن أنا في تفكير عميق، إذا كانت لدي الإجابة اليوم لأفصحت عنها، هذه ليست رغبة من في كسب الوقت، هي فقط للتفكير في الأمر حقًا”.

واختتم: “لا أريد أن أوقع عقدًا ثم بعد أعود بعد عام لأقول إنني أريد الرحيل لأنني لم أرد التوقيع على العقد. إذا وقعت فسيكون لكي أبقى، لهذا يتطلب الأمر التفكير”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *