آرسنال يقتحم سباق التعاقد مع ضحية زيدان


مدريدي – يسعى آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع لاعب جديد من ريال مدريد على سبيل الإعارة، ويتعلق الأمر هذه المرة بالنرويجي مارتن أوديجارد الذي خرج من حسابات مدربه زين الدين زيدان، هذا الموسم.

وبعد خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا، باتت فرص مارتن أوديجارد في المشاركة مع ريال مدريد، ضئيلة، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل، حتى يُواصل التطور والتحسن.

آرسنال ينافس ريال سوسيداد على استعارة أوديجارد:

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، فإن آرسنال تواصل مع ريال مدريد قصد التعاقد مع مارتن أوديجارد على سبيل الإعارة، في ظل معاناة اللاعب من قلة المشاركات تحت قيادة زين الدين زيدان، إذ شارك في 12 مباراة فقط.

وأضافت الشبكة المذكورة، أن مارتن أوديجارد مطلوب كذلك في فريقه السابق ريال سوسيداد، حيث ينوي هذا الأخير استعادته، بعدما تألق في صفوفه خلال الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يدرس جميع العروض التي توصل بها من أجل أوديجارد، ولكن ربما سيُقرر النادي الملكي إعادته إلى ريال سوسيداد، حتى لا يُغادر الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع أوديجارد، قال ميكل أرتيتا مدرب آرسنال: “لا يمكنني التحدث عن اللاعبين الذين يلعبون في أندية مختلفة، نحن بالفعل نبحث عن تعزيز صفوفنا ولكن لن أكشف عن الأسماء التي نريدها”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *