3 عروض رفضها يوفيتش من أجل عيون فرانكفورت: أحدهم من متصدر الدوري الإيطالي


مدريدي – انتقل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من ريال مدريد الإسباني عائدًا إلى فريقه السابق إنتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو القرار الذي رفض من أجله 3 عروض قُدمت له أحدها من ميلان، متصدر الدوري الإيطالي.

وتألق يوفيتش في أول ظهور له بقميص إنتراخت فرانكفورت بعد عودته إذ أحرز هدفين بمجرد دخوله الملعب كبديل في الشوط الثاني ليقود الفريق للفوز على شالكه 3-1، كما شارك لقرابة نصف ساعة في مباراة ناديه أمام فريبورج، الأربعاء الماضي، فيما يتطلع لخوض مباراة فريقه القادمة أمام أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني كمهاجم أساسي.

يوفيتش يهرب إلى فريقه السابق بعد معاناته في ريال مدريد

ووجد يوفيتش، الذي عانى في ريال مدريد من ابتعاده عن المشاركة لصالح النجم الفرنسي كريم بنزيما، ما يبحث عنه في فريقه السابق، وهو ضمان الحصول على دقائق لعب، في الوقت الذي كان أمامه عدد من الخيارات الأخرى تجاهلها تمامًا من أجل العودة إلى مكانه المألوف.

ولفتت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى تلقي يوفيتش لثلاث عروض أخرى بجانب عرض فرانكفورت، أحدهم من نادي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى عرضين من ناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز هما وولفرهامبتون ووست هام يونايتد.

واختار يوفيتش الطريق الذي سيسمح له للعودة للمنافسة في دوري يعرفه جيدًا وينتظر منه أن يلمع فيه، وهو ما لم ينتظر كثيرًا لفعله منذ مباراته الأولى.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *