مدرب أتلتيك بيلباو يتحدى ريال مدريد وبرشلونة


مدريدي – رفع مارسيلينو، المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو، راية التحدي في وجه العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، مؤكدًا على قدرة فريقه على الفوز بكأس السوبر الإسباني.

ويواجه أتلتيك بيلباو، غدًا الخميس، نظيره ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهو ما علق عليه مارسيليو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا إن أول ما يفكر فيه فريقه هو الفوز بالبطولة مشيرًا إلى أن مباراتين فقط يفصلان بين فريقه والتتويج باللقب.

مارسيلينو يعلق على مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وأضاف أنه من البداية يجب على فريقه أن يكون لديه حلم المنافسة والفوز على ريال مدريد واللعب بشكل جيد كما ظهر في الدقائق الأولى من مباراته السابقة أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وعن مواجهة ريال مدريد، قال المدرب: “نعتقد أننا نعرف ريال مدريد جديًا ونعرف أنه حين تكون هناك فرصة للفوز بلقب يرتفع مستواهم التنافسي، المباراة صعبة للغاية لأن كلما شارك ريال مدريد في بطولة يكون هو المرشح للتتويج بها، ولكن هدفنا دائمًا هو الفوز”.

ويشارك 4 أندية في نسخة العام الحالي من بطولة كأس السوبر الإسباني، هم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بيلباو وريال سوسيداد، إذ يواجه برشلونة الآن ريال سوسيداد في المباراة الأولى من نصف النهائي، قبل أن يلتقي ريال مدريد مع بيلباو، غدًا، على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الأحد القادم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *