زيدان يرد سريعًا على تيباس رئيس الليجا بعد تكذيبه ريال مدريد


مدريدي – رد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بشكل سريع على تصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني التي أدلها بها منذ بضعة ساعات، وقام خلالها بتكذيب كل ما صدر من النادي الملكي بخصوص مباراة أوساسونا الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد أبدى انزعاجه من إجباره على السفر يوم الجمعة لخوض مباراة أوساسونا في اليوم التالي، حيث ظل الفريق عالقاً بالطائرة لمدة 4 ساعات بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت إسبانيا، وازدادت الامور سوءاً خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث كانت أرضية الميدان مغطى بالثلوج.

وصرح زيدان عقب نهاية المباراة أن رابطة الليجا أجبرت الفريق على خوض المباراة في ظروف غير صحية على الإطلاق، وهو الأمر الذي كذبه خافيير تيباس منذ بضعة ساعات، حيث ادعى أنه لم يجبر النادي على السفر يوم الجمعة، بينما وصف تصريحات زيزو بأنها مجرد أعذار لأن فريقه تعثر في اللقاء.

زيدان مدرب ريال مدريد: ليست أعذار وإنما حقيقة

وجاء الرد من زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل للحديث عن مباراة أتلتيك بيلباو غداً، وعند سؤاله عن رأيه بتصريحات تيباس، أكد أنه يريد إغلاق هذا الملف، لكن في الوقت ذاته أوضح أنه لم يخلق أعذار لتبرير النتيجة، وإنما ما قاله كان حقيقة غير قابلة للنقاش.

وقال المدرب الفرنسي “تصريحات تيباس؟ لن أرد، أصبح هذا من الماضي، أنا أفكر بالفعل في مباراة الغد، وهذا ما يهمني أنا ولاعبي فريقي، في ذلك اليوم قلت ما قلته، لكنني لم أكن أختلق الأعذار، لقد كانت أدلة”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *