زيدان أراد مهاجماً غير يوفيتش وماريانو


مدريدي – دخل ريال مدريد سوق الانتقالات الشتوية دون الكثير من التحركات، مع إعلان إعارة لوكا يوفيتش إلى انتراخت فرانكفورت.

سيعود المهاجم الصربي إلى فريقه السابق في الدوري الألماني في الأشهر الستة المقبلة لاستعادة الثقة التي فقدها في العاصمة الإسبانية.

تألق يوفيتش سابقاً في فرانفكورت حيث نجح في آخر موسم له في ألمانيا تسجيل 27 هدفاً في 48 مباراة وكان هداف الدوري الأوروبي برصيد 10 أهداف.

زيدان يضطر للاعتماد على ماريانو

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن نوايا زيدان في الصيف كانت مختلفة، حيث أرد من ريال مدريد بيع المهاجم ماريانو دياز والإبقاء على بورخا مايورال ليكون بديلاً لبنزيما.

لكن الريال فشل في تسويق ماريانو ولوكا يوفيتش مما جعل أمر انتقالهما مستحيلاً، وهذا ما وضع زيدان في موقف صعب، حيث كان يريد الإبقاء على مايورال بعد أن ظهر بحالة جيدة في فترة ما قبل الموسم.

أضافت الصحيفة أن هذا لم يُغير شيئاً حيث تم إعارة مايورال بعدها بأيام قليلة إلى فريق روما، ويتذكر زيزو ذلك وهو يدخل منافسات كأس السوبر الإسباني بمهاجمين فقط وهما بنزيما وماريانو دياز.

وفي الوقت نفسه يتألق مايورال مع روما، فرغم عدم الاعتماد عليه كثيراً إلا أن اللاعب يستغل كل فرصة يمنحها له المدرب باولو فونسيكا وسجل لفريق الذئاب 6 أهداف كما صنع 4 أهداف أخرى في 744 دقيقة من اللعب.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *