رئيس الليجا يُكذب ريال مدريد ويتهم زيدان بالتهرب من المسؤولية


مدريدي – فنّد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني التصريحات التي أدلى بها مسؤولي ريال مدريد بخصوص مباراة أوساسونا الأخيرة التي أقيمت في ظروف جوية صعبة جداً، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأعرب ريال مدريد عن انزعاجه من قرار رابطة الليجا بإجبار بعثة الفريق على السفر يوم الجمعة بدلاً صباح يوم السبت الذي أقيمت فيه المباراة، كما انتقد المدرب زين الدين زيدان بشكل علني سوء أرضية الميدان التي كانت مغطاة بالثلوج في العديد من اجزاءها.

ويرى ريال مدريد من مسؤولين ولاعبين وصحافة وجماهير أن المباراة كان يتوجب تأجيلها إلى عصر يوم الأحد، وادعت العديد من المصادر أن رابطة الليجا رفضت هذا الخيار بشكل قاطع.

تيباس: ريال مدريد هو من أصر على السفر يوم الجمعة

وأوضح خافيير تيباس أن كل ما تم تداوله في الأيام الأخيرة غير صحيح على الإطلاق، مشيراً إلى أن رابطة الليجا لم تجبر ريال مدريد على السفر يوم الجمعة كما صرح بعض المسؤولين.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد أزعجي ما قاله ريال مدريد، تحدثت بعض ظهر يوم الجمعة مع مديرهم العام لأكثر من 14 مرة، أخبرته إذا رأيت الأولاد (اللاعبين) متوترين للغاية، فإن أفضل شيء يمكن فعله هو العودة إلى المدينة الرياضية، ومحاولة السفر في اليوم التالي، ولقد قال لي لا”.

وتابع بخصوص تصريحات زيدان “لا أعرف ما هي المعلومات التي وصلت مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان قبل الرحلة، لقد رأيت الكثير من الأعذار التي يقدمها المدربين عندما لا تسير المباراة بشكل جيد، وهذه حالة أخرى”.

وأنهى تيباس حديثه “لو جاء لنا ريال مدريد وقال أنه لا توجد إمكانية للإقلاع، فإنه لم يكن ليقلع بالطائرة، القرار النهائي بالسفر يتخذه ريال مدريد”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *