برشلونة يسعى لمحاكاة إنجاز ريال مدريد


مدريدي – يستهل نادي برشلونة مشواره في كأس السوبر الإسباني بمواجهةٍ حامية الوطيس اليوم الأربعاء على ملعب أركانخيل الجديد بقرطبة، تجمعه بأحد أشرس الفرق الإسبانية، ويتعلق الأمر بريال سوسيداد.

وتشهد هذه النسخة مشاركة ريال مدريد كبطل للدوري الإسباني، وبرشلونة كوصيف، بالإضافة إلى ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو بصفتهما طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا خلال الموسم المنصرم.

وتمكنت الأندية المشاركة في هذه النسخة، من التتويج بكأس السوبر الإسباني سابقاً، حيث يُعد برشلونة هو ملك المسابقة بـ13 لقباً، فيما يأتي خلفه ريال مدريد بفارق لقبين، بينما فاز أتلتيك بيلباو بالبطولة مرتين، وريال سوسيداد مرة وحيدة.

سيناريو ريال مدريد يلمع في أعين برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في محاكاة سيناريو ريال مدريد، من خلال التتويج بكأس السوبر الإسباني دون أن يكون بطلاً للدوري أو كأس الملك.

ونجح ريال مدريد في الفوز بكأس السوبر خلال النسخة الماضية، عندما تغلب على أتلتيكو مدريد في النهائي، رغم أن اللوس بلانكوس أنهى الموسم دون التتويج بأي لقب محلي أو قاري.

وينطبق نفس الأمر على برشلونة هذا الموسم، حيث يشارك في البطولة بصفته وصيف الليجا فقط، مع العلم أنه تعرض للإقصاء من كأس الملك في الدور ربع النهائي على يد أتلتيك بيلباو.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *