نجم ريال مدريد المعار يتألق في أول مباراة له مع خيتافي


مدريدي – خاض اللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو أولى مبارياته بقميص ناديه الجديد خيتافي، والذي انتقل إليه قبل ساعات على سبيل الإعارة من ريال مدريد، بعد قطع إعارته إلى فياريال.

ودخل كوبو من على مقاعد البدلاء خلال الشوط الثاني من مباراة خيتافي ضد إلتشي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الاثنين، في إطار الجولة 18 من الدوري الإسباني.

ومع دخوله في مركز الجناح الأيمن، منح كوبو خيتافي مزيدًا من النشاط الهجومي، وشارك في الهدف الثاني لفريقه الذي سجله خايمي ماتا ومنح المدريديين التقدم بعدما كانت النتيجة متعادلة 1-1، ليفوز الفريق في النهاية 3-1.

كوبو مثل صداعًا لإلتشي

وأشادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأداء كوبو خلال اللقاء مشيرة إلى أنه مثل صداعًا للمنافس منذ دخوله إلى أرض الملعب في الدقيقة 64 على حساب زميله نيمانيا ماكسيموفيتش.

وبعد دخوله بقليل تسلم كوبو كرة على الجانب الأيمن واخترق منطقة جزاء إلتشي ليسدد بقدمه اليسرى لكن حارس الخصم نجح في التصدي لها بشكل جيد لكنها سقطت أمام خايمي ماتا الذي لم يتوانى عن إيداع الكرة في الشباك.

وعقب الهدف، شارك كوبو في العديد من الهجمات لفريقه رغم عدم تمكنه من استغلال وصوله إلى منطقة جزاء الخصم بمزيد من التسديدات على المرمى.

يذكر أن كوبو قد رحل عن فياريال بعدما خرج من حسابات المدير الفني أوناي إيمري، إذ فضل الرحيل والبحث عن المشاركة بشكل أكثر انتظامًا في فريق آخر، وهي الرغبة التي التقت مع رغبة فريقه الأصلي ريال مدريد كذلك، الذي يرغب في مشاركة اللاعب ليستمر في التطور.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *