راموس ومارسيلو أمام فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي مع ريال مدريد


مدريدي – يسعى سيرجيو راموس ومارسيلو قائدي ريال مدريد لتحقيق إنجاز تاريخي في بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي سيتواجه فيها الفريق الملكي ضد أتلتيك بيلباو يوم الخميس المقبل في نصف النهائي، بينما سيخوض المباراة النهائية في 17 من شهر يناير الجاري إن نجح بالتأهل.

ويتطلع راموس ومارسيلو لمعادلة رقم باكو خينتو الذي يعد أكثر من حقق ألقاب في تاريخ ريال مدريد برصيد 23 لقباً، وهذا سيتحقق إن نجح الفريق في الفوز بلقب كأس السوبر.

وأصبح راموس ومارسيلو ثاني أكثر من حقق ألقاب في التاريخ بعد فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث رفع كل منهما رصيده إلى 22 لقبا، وهما الآن على بعد لقب واحد فقط من معادلة رقم باكو خينتو التاريخي.

جميع ألقاب راموس ومارسيلو مع ريال مدريد

ووصل راموس إلى ريال مدريد عام 2005، وبعدها بعام واحد تم التوقيع مع مارسيلو، لكنهما انطلقا معاً في رحلة تحقيق الألقاب، وكان أول لقب يحصلان عليه بقميص الريال هو الدوري الإسباني موسم 2006-2007، وهو آخر لقب فازا به أيضاً.

وتوزعت ألقاب ثنائي ريال مدريد بواقع 5 ألقاب في الدوري الإسباني، لقبان كأس الملك، 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب كأس العالم للأندية، 4 ألقاب كأس السوبر الإسباني، وأخيراً 3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *