بينهم يوفيتش.. 6 ضحايا لخطة ريال مدريد الصيفية


مدريدي – يدرس نادي ريال مدريد عدداً من السيناريوهات لتعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت بطل الدوري الإسباني، جراء تفشي فيروس كورونا.

وبدأت إدارة النادي الملكي، في الاستعداد للمشاركة بقوة في الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع، خاصةً وأن زين الدين زيدان لم يُعزز تركيبته البشرية في الصيف المنصرم، بأي لاعب، باستثناء عودة بعض المعارين.

ويُعد كيليان مبابي من أبرز اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في التعاقد معهم، خاصةً وأن عقده مع باريس سان جيرمان سينتهي في 2022، وبالتالي سيضطر النادي الفرنسي للجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة اللوس بلانكوس.

ولا شك أن صفقة كيليان مبابي ستُكلف الفريق الملكي مبلغاً طائلاً، بجانب الخسائر التي تكبدها مؤخراً، ما قد يضع مجلس إدارة النادي في مأزق حقيقي على مدار سنوات.

6 ضحايا في ريال مدريد لوصول مبابي:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى إلى توفير مبلغ يتراوح بين 100 إلى 150 مليون يورو من أجل تمويل صفقة كيليان مبابي، وهو ما يُحتم عليه التخلي عن 6 لاعبين دفعة واحدة.

وأضافت: “مارسيلو وإيسكو على رأس المرشحين لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف، في ظل تراجع قيمتهما الفنية وارتفاع رواتبهما، أما الثلاثي المُعار جاريث بيل وداني سيبايوس وإبراهيم دياز، فسيُحاول النادي التخلص منهم بشكل نهائي”.

وأشارت، إلى أن لوكا يوفيتش بدوره سيرحل عن ريال مدريد، في ظل ظهوره بوجه باهت خلال الموسمين اللذان قضاهما ضمن صفوف الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *