جماهير ريال مدريد تفضّل هالاند على مبابي .. والنادي لديه خطة مختلفة


مدريدي – وجهت جماهير ريال مدريد صدمة كبيرة لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بتفضيلها التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأمل جماهير ريال مدريد أن يبرم النادي صفقات كبيرة بنهاية الموسم، فحتى الآن لم يتم تعويض رحيل كريستيانو رونالدو على الصعيد التهديفي، وتتجه الأنظار إلى مبابي وهالاند اللذان يعدان من أفضل اللاعبين في العالم حالياً.

ورغم أن مبابي ارتبط بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو منذ 3 أعوام، إلا أن هالاند نجح في كسب قلوب عشاق النادي الملكي في الأسابيع الأخيرة، فخلال استفتاء أجرته صحيفة آس الإسبانية حول اللاعب الذي يجب أن تكون له الاولوية في الصيف، حصل مهاجم دورتموند على 64% من أصوات الجماهير، مقابل 36% للنجم الفرنسي.

ريال مدريد لن يسير وراء رغبة الجماهير

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي لن تسير وراء رغبة الجماهير، حيث ستكون الأولوية لمبابي في الصيف المقبل كون عقده مع باريس سان جيرمان سينتهي عام 2022.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يفكر بالتوجه نحو هالاند في صيف 2022، أي بعد عام كامل من التوقيع مع مبابي، وذلك لأن بوروسيا دورتموند لن يتخلى عنه في الميركاتو الصيفي القادم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *