تشيلسي يعد مكيدة لريال مدريد .. التوقيع مع فاران مجاناً


مدريدي – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن تشيلسي يخطط للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد بصفقة مجانية، وذلك عبر إغراء اللاعب براتب خيالي لكي لا يجدد عقده مع النادي الملكي.

ويمر ريال مدريد بفترة حرجة فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين، فهناك 3 لاعبين مهمين ستنتهي عقودهم في الصيف المقبل وهم سيرجيو راموس، لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، بينما سيكون هناك مجموعة أكبر من اللاعبين ستنتهي عقودهم في صيف 2021، يأتي على رأسهم كريم بنزيما، بالإضافة إلى داني كارفاخال، مارسيلو، إيسكو وناتشو.

أما بالنسبة لرافاييل فاران، فإن عقده سينتهي عام 2022، أي بعد عام ونصف تقريباً، وفي ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا، وانشغاله بتجديد عقود لاعبين آخرين في الوقت الراهن، فلن يكون من السهل التوصل لاتفاق مع فاران في وقت قريب.

تشيلسي يريد الانتظار حتى صيف 2022

وبحسب شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن تشيلسي انضم إلى مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع فاران، لكن لديه خطة مختلفة، وتتمثل في الانتظار حتى صيف 2022 والتعاقد مع اللاعب بشكل مجاني.

ويراهن تشيلسي على عدم توصل فاران لاتفاق مع ريال مدريد بشأن تجديد العقد، وسيغري اللاعب بمنحه ضعف الراتب الذي يتقاضاه في النادي الملكي الآن، مستغلاً الأموال التي سيوفرها من قيمة الصفقة التي ستصل إلى 60 أو 70 مليون يورو في الوضع الطبيعي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *