إحصائية مبشرة لريال مدريد قبل مباراة آلافيس اليوم


مدريدي – يستضيف ريال مدريد اليوم السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو فريق ديبورتيفو آلافيس ضمن إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة وهو منتشياً بالفوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الليجا بعد الهزيمة من فالنسيا والتعادل مع فياريال في آخر جولتين.

ويغيب عن ريال مدريد بعض اللاعبين المهمين بداعي الإصابة، على رأسهم القائد سيرجيو راموس، بالإضافة إلى كريم بنزيما، فيدريكو فالفيردي وداني كارفاخال، بينما شهدت القائمة عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

ريال مدريد يملك سطوة كبيرة على آلافيس مؤخراً

وصعد ديبوريتفو آلافيس إلى الدرجة الأولى في موسم 2016-2017 بعد غياب دام لأكثر من 12 عاماً، وواجه ريال مدريد في السنوات الأربعة الاخيرة 8 مرات، كانت جميعها على صعيد الليجا.

وحقق ريال مدريد الفوز على آلافيس 7 مرات، بينما لم يتلقى سوى هزيمة واحدة فقط، وحدثت في ذهاب موسم 2017-2018، حيث خسر الفريق بهدف نظيف خارج قواعده.

ومن الأرقام المبشرة أيضاً لريال مدريد أنه أحرز 20 هدفاً في شباك ديبوريتفو آلافيس منذ عام 2016، بمعدل 2.5 هدف في المباراة الواحدة، بينما تلقت شباكه 3 أهداف فقط.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *