زيدان ينعي مارادونا ويوضح موقف ريال مدريد من الميركاتو الشتوي


مدريدي – نعى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا بعد وفاته يوم الأربعاء الماضي أثر تعرضه لسكتة قلبية في منزله بالأرجنتين.

وعقد زيدان مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة للحديث عن مباراة ديبورتيفو آلافيس التي ستقام يوم غد السبت، وتم سؤاله عن اللاعبين المفضلين بالنسبة له، وأوضح أن دييجو مارادونا أحدهم بلا أدنى شك.

وقال زيدان في المؤتمر الذي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية “لدي لاعب مفضل، لكن المشكلة أن هناك الكثير من الكلام حول هذا الأمر، لقد فقدنا مؤخراً لاعباً عظيماً (يقصد مارادونا)، وهناك أيضاً بيليه ورونالدو،  كلهم ظواهر. لقد كان مارادونا لاعباً فريداً، ويتوجب علينا دعم أسرته وكل الأشخاص الذين كانوا يعشقونه”.

زيدان يراوغ بشأن موقف ريال مدريد من سوق الانتقالات

وبسؤال المدرب الفرنسي عن إمكانية إبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رفض زين الدين زيدان الإدلاء بإجابة واضحة، وأوضح أن الأمر المهم هو الحفاظ على اللاعبين المتاحين حالياً.

وأردف قائلاً “صفقات في يناير؟ لن اتحدث عن ذلك، سوف أعتمد على كل لاعب لدي لأنه لا يمكن القيام بشيء غير ذلك، نحن ما زلنا في البداية فقط، نريد تقديم عروض كما كنا من قبل، لكن هناك أشياء كثيرة تغيرت، الشيء المهم هو الاعتناء باللاعبين، فعندما يصاب أحد اللاعبين، أعاني، يجب أن نكون حذرين”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *