6 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز تطلب التعاقد مع راموس


مدريدي – لا يزال مستقبل النجم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، يحيطه الغموض في ظل عدم تجديده لتعاقده مع النادي الملكي حتى اللحظة.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في صيف العام القادم 2021، في الوقت الذي لم يتوصل فيه اللاعب بعد لاتفاق مع إدارة الميرينجي على تجديد التعاقد فيما أشارت تقارير إلى أن رحيله ليس احتمالًا مستبعدًا.

وبينما تستمر المفاوضات بين قائد حامل لقب الدوري الإسباني وإدارة ناديه، يجذب راموس اهتمام العديد من الأندية وعلى رأسها كل من يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه من المتوقع أن يواجه الثنائي منافسة إنجليزية شرسة.

قائد ريال مدريد قد يفضل الذهاب إلى الدوري الأمريكي

وحسب موقع 90min، فإن 6 أندية إنجليزية تواصلت مع ممثلي راموس للتعبير عن اهتمامهم بالحصول على خدمات قائد المنتخب الإسباني، هم ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

وحتى اللحظة يستبعد قائد ريال مدريد الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يشعر بالتردد تجاه مغادرة إسبانيا، إلا أنه في الوقت نفسه قد يختار الرحيل إلى الولايات المتحدة وخوض تجربة اللعب في فريق زميله السابق ديفيد بيكهام إنتر ميامي، كما لا يستبعد الذهاب إلى قطر أو المملكة العربية السعودية أو حتى اليابان.

ولفت التقرير إلى أنه في حال استمرار راموس في ريال مدريد، فإنه قد ينتقل إلى إنجلترا في وقت لاحق من مسيرته، على خطى المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، الذي انضم إلى تشيلسي هذا الموسم قادمًا من باريس سان جيرمان.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *