موقف بنزيما من المشاركة أمام إنتر ميلان بعد استبعاده من لقاء فياريال


مدريدي – لن يخوض النجم الفرنسي كريم بنزيما مباراة فريقه ريال مدريد، غدًا السبت، أمام فياريال في الدوري الإسباني بسبب الإصابة، فيما تبقى مشاركته أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا محل تساؤولات.

وخرج بنزيما من قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال، غدًا، على ملعب لاسيراميكا في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2020-2021، فيما لا يملك الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، سوى رأس حربة وحيد في القائمة هو ماريانو دياز، عقب إصابة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بفيروس كورونا.

إشارات إيجابية تجاه مشاركة بنزيما ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ولم يشارك بنزيما في التدريبات الجماعية لريال مدريد، الجمعة، إذ اكتفى بالركض دون بذل مجهود كبير، بعدما كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة الميرينجي أمام فالنسيا.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن الإشارات تبدو إيجابية فيما يتعلق بمشاركة بنزيما مع ريال مدريد أمام إنتر ميلان في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والمقررة يوم الأربعاء القادم.

وأضاف الموقع أن اللاعب من المنتظر أن يكون جاهزًا للعب في سان سييرو، موضحًا أن استبعاد زيدان له من مواجهة فياريال هي بغرض تجهيزه ووصوله لموقعة إنتر ميلان في أفضل حالة ممكنة.

وستكون الاختبارات الطبية على مدار الأيام القليلة القادمة حاسمة في اتخاذ القرار الأخير بالنسبة لمشاركة النجم الفرنسي في مباراة دوري الأبطال المصيرية بالنسبة للميرينجي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *