ماذا قال زيدان بعد تعثر ريال مدريد أمام فياريال ؟


مدريدي – فسر زين الدين زيدان سبب إخراج ماريانو دياز من ملعب مباراة ريال مدريد وفياريال رغم نجاحه في تسجيل هدف جميل للمرينجي، وأوضح أن ذلك كان بسبب الإجهاد.

قال زيدان : “لقد استحقينا المزيد في هذه المباراة بسبب ما لعبناه وخاصةً في الشوط الأول..لقد أزعجتني بسؤالك بسبب الجهد الذي بذله الأولاد وكان ماريانو مرهقاً لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة ..وهذا كل شيء”.

فشل الريال في الحفاظ على أفضليته وتفوقه بهدف ماريانو حيث تعادل فياريال عن طريق رودريجو مورينو من ركلة جزاء سددها بنجاح في مرمى تيبور كورتوا.

زيدان من المؤسف عدم العودة بالثلاث نقاط

وعن إمكانية رحيل إيسكو عن النادي قال مدرب الريال : “لم نتحدث عن أي شيء..ولكنني لن أخبركم بما يحدث في الداخل أيضاً وإيسكو هنا ويلعب لفريق ريال مدريد”.

عاد لتحليل المباراة بقوله: “اليوم خسرنا نقطتين..لا يمكننا تغيير كل اللاعبين ولكن علينا أن نهنئم لأنهم لعبوا جيداً..المؤسف أننا كنا نتحكم في المباراة وقد تعادلوا معنا عبر لقطة واحدة، للأسف كان بإمكاننا العودة بالنقاط الثلاث”.

أما عن أداء هازارد قال زيدان : “لقد لعب اليوم جيداً ولكنه أيضاً لم يشارك منذ فترة طويلة في المباريات..صحيح أنه في المباراة عليك إدارة الدقائق بصورة جيدة لكنه معنا وهو بخير”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *