سان جيرمان يُضحي بنيمار لحرمان ريال مدريد من مبابي


مدريدي – يسعى باريس سان جيرمان للتفاوض من أجل تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، حيث يتعامل معه النادي الفرنسي كأولوية، على حساب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ومن المتوقع أن يصب المدير الرياضي لسان جيرمان، ليوناردو، كل تركيزه خلال الفترة القادمة على إقناع مبابي بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، وهو نفس التاريخ الذي سينتهي فيه عقد نيمار.

سان جيرمان يفضل مبابي على نيمار:

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تُخطط للتخلص من نيمار دا سيلفا، من أجل إقناع كيليان مبابي بالبقاء، من خلال إغرائه بمشروع رياضي كبير.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن باريس سان جيرمان سيعرض على مبابي أن يكون النجم الأبرز بالفريق على حساب نيمار، وذلك حتى لا يتعنت في مسألة تجديد عقده والذي سينتهي في الصيف بعد القادم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد هو المرشح البارز للتعاقد مع كيليان مبابي في حال رحيله عن باريس سان جيرمان، ولذلك ترغب إدارة النادي الفرنسي في إقناع اللاعب بالبقاء في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت، أن هناك اجتماعات جرت بالفعل بين الإدارة ومبابي، لكن ليوناردو لم يحصل بعد على إجابة من اللاعب، الذي أصبح يمتلك الكلمة الأخيرة لحسم مستقبله.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *