خبير تحكيمي يخرج عن صمته في هدف ريال مدريد الأول ضد فياريال


مدريدي – أثار هدف ريال مدريد الأول في مباراة اليوم ضد فياريال الجدل بعد وجود خلاف حول حالة تسلل وقع فيها لوكاس فاسكيز، وذلك ما يجري الآن أثناء بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال.

ريال مدريد تقدم على فياريال في ملعب لا سيراميكا بهدفٍ مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق ماريانو دياز الذي يشارك في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ عام وستة أشهر.

هل هدف ماريانو لاعب ريال مدريد في فياريال صحيح؟

وأكد الخبير التحكيمي أندوخار أوليفير بأن هدف ريال مدريد الأول صحيح، حيث أن اللاعب المتسلل لوكاس فاسكيز لم يكن متداخلًا في اللقطة من وجهة نظره، وبالتالي قرار الحكم باحتساب الهدف لصالح ماريانو صحيح.

كما وضح الحكم الدولي السابق إيتورالدي جونزاليس بأن هدف ريال مدريد صحيح أيضًا، مشيرًأ إلى أن الحكم المساعد أخطأ حينما تسرع برفع رايته قبل أن تصل الكرة إلى فاسكيز، وهو ما أثار الجدل في أرض الملعب، مؤكدًا في ذات الوقت بأن هازارد لم يكن متداخلًا في لقطة الهدف.

وكان كارفاخال يهم بتمرير الكرة إلى هازارد في بداية الهجمة والذي يتواجد في موقع متسلل، لكن لاعب فياريال قطع الكرة بدون أن ينجح فاسكيز في الوصول لها، مما جعل حكم الراية يرفع رايته ثم ينزلها مطالبًا بإكمال اللعب.

وعاد الحكم هيرنانديز هيرنانديز إلى حكم الفيديو “الفار” بعد تسجيل الهدف، ثم طالب باستكمال اللعب موضحًا للاعبي فياريال بأن فاسكيز لم يتداخل باللقطة وبالتالي يجب احتساب الهدف لصالح ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *