إيسكو يقرر الرحيل عن ريال مدريد في يناير


مدريدي – يستعد النجم إيسكو ألاركون للرحيل عن نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إذ فتح الباب أمام مغادرة القلعة البيضاء للمرة الأولى منذ انضمامه إلى الفريق في 2013.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن قرار اللاعب، الذي فكر فيه بشكل جيد، تم إخبار إدارة ريال مدريد به من قبل والده ووكيله فرانسيسكو، وجاءت الرد متفهمًا من قبل الميرنجي إذ يدرك النادي حاجة إيسكو للتغيير.

وقام اللاعب نفسه، والذي قضى أشهر في حساب المميزات والعيوب، ذهب للحديث مع المدير الفني زين الدين زيدان من أجل رؤية رد فعل المدرب تجاه طلبه المحتمل بالرحيل، ولم يحاول الفرنسي إثنائه عن قراره، مؤكدًا له أنه إذا أراد المزيد من المشاركات فلن يقف عقبة أمامه، ليقرر إيسكو بعد ذلك الاستماع إلى العروض المقدمة إليه.

إيسكو يأمل في المشاركة في كأس الأمم الأوروبية

ويتفهم الدولي الإسباني حاجته للتغيير من أجل استعادة مكانته المفقودة، وأنه بعد 7 سنوات ونصف في العاصمة الإسبانية يبدو أن مسيرته مع الميرينجي تقترب من نهايتها. ويبدو التغيير حتميًا ليعود إلى كونه لاعبًا حاسمًا، أساسيًا في فريقه وفي المنتخب الإسباني أيضًا، بعدما تسبب ابتعاده عن المشاركة مع ريال مدريد إلى خسارة موقعه في اختيارات لويس إنريكي مع لا روخا، بعدما كان أحد اللاعبين الأساسيين.

وشارك إيسكو في 260 دقيقة فقط من أصل 630 في الدوري الإسباني كان متاحًا خلالها، فيما لم يشارك نهائيًا مع النادي الملكي حتى اللحظة في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي استعجال إيسكو للرحيل عن ريال مدريد في يناير وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل اللحاق بـكأس الأمم الأوروبية، وكذلك لعدم قضاء موسم كامل كلاعب هامشي في قائمة زيدان، بعدما كان يعتقد أنه بإمكانه استعادة مكانته في تشكيلة الفرنسي، إلا أن الأشهر الأولى من المنافسات أوضحت له أن الأمور أكثر تعقيدًا مما توقع، وهو لا يرغب في مجرد الاستقرار في مدريد واستكمال عقده، بل يفضل الخروج من منطقة راحته وتجربة حظه في مكان آخر بعيدًا عن إسبانيا.

وفي هذا السياق، يملك إيسكو خيارين، أولهما هو الإعارة مع خيار الشراء، أو البيع النهائي، وسينتظر اللاعب كيف سيكون رد فعل السوق تجاه قراره لينظر في العروض المقدمة له. وكان كل من يوفنتوس ومانشستر سيتي مهتمان بخدمات اللاعب، إذ تبدو إنجلترا وإيطاليا كخيارين متوقعين للدولي الإسباني السابق.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *