مورينيو : تحولت من الرجل الخاص إلى الخبير مع توتنهام

تحدث كذلك عن عودة جاريث بيل لتوتنهام وتألق سون وهاري كين

جوزيه مورينيو سبق أن أطلق على نفسه لقب “سبيشيال وان” أو الرجل الخاص خلال فترته الأولى مع تشيلسي، وبعد 15 سنة من هذه المناسبة قرر تغيير هذا اللقب.

مورينيو قضى العديد من التجارب المثيرة والصعبة، في إنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد، قبل الانتقال إلى توتنهام العام الماضي.

وقال البرتغالي في تصريحات لـ”Tencent Sports”:”الآن أنا الرجل الخبير، لأنني أتمتع بخبرة كبيرة جدًا، كل ما يحدث لي في كرة القدم الآن حدث من قبل”.

وأضاف:”هناك بعض الوظائف التي تحتاج فيه لجاهزية بدنية خاصة مثل لاعب كرة القدم، أي شخص عمره 40 سنة ليس بحاجة أن يمتلك نفس قدرات الشباب من عمر 20 إلى 30 سنة، إلا إذا كان زلاتان إبراهيموفيتش”.

الكشف عن قائمة جول 50: أفضل 50 لاعب كرة قدم في العالم

وتابع:”في كرة القدم أنت لا تحتاج لاستخدام عقلك أكثر من أي شيء آخر، وذلك عن طريق الجمع بين الخبرات ومعرفتك بكرة القدم”.

وأما عن عودة جاريث بيل لتوتنهام:”لقد حان الوقت لكي لا يشعر بأي ضغط، والابتعاد عن المقارنة بما كان عليه قبل بضع سنوات، كل ما يحتاجه هو الاستقرار والسلام والعمل الجاد”.

وعن التفاهم بين هاري كين وسون هيونج مين:”الأمر بدأ بالعلاقة التي تربطهما، وصداقتهما القوية، سون لاعب سريع للغاية يحب المساحات، وهاري مذهل بالكرة ويتمتع بجودة عالية”.

إقرأ أيضًا .. فابريجاس: مورينيو صديقي أما جوارديولا “لا شيء

هاري كين .. طفرة مؤقتة تحت تأثير مورينيو أم المهاجم الأفضل في العالم؟!

يذكر أن توتنهام يتمتع ببداية جيدة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي بـ17 نقطة، بفارق نقطة عن ليستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *