قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. المرينجي يواجه خصمه المرهق في الدوري


مدريدي – يحل ريال مدريد مساء غد السبت ضيفاً ثقيلاً على فياريال، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل حالياً فريق ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد فياريال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ويتبقى لفريق ريال مدريد مباراة مؤجلة، ولكن بكل تأكيد سيسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث أمام فريق الغواصات الصفراء الذي يقدم مستويات طيبة للغاية بالليجا حتى الآن.

تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد فياريال بالدوري

تاريخياً، ألتقى فريق ريال مدريد بمنافسه في المباراة القادمة فياريال بمسابقة الدوري الإسباني 40 مرة، فاز الريال في 23 مباراة، وخسر في أربعة، وتعادل الفريقان في 14 مواجهة سابقة.

ونجح ريال مدريد في هز شباك فياريال 84 مرة، بينما سجل الأخير في مرمى ريال مدريد 41 هدفاً، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المرينجي السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 13 هدفاً.

وبالرغم من التفوق التاريخي لريال مدريد أمام الغواصات الصفراء، إلا أن فياريال يعتبر من الفرق التي ترهق وتعذب المرينجي دائماً في كل موسم.

فمنذ موسم 2011 / 2012 ولم ينجح ريال مدريد في الفوز بمباراتين متتاليتين بمسابقة الدوري أمام فياريال، حيث واجه الريال منافسه 16 مرة، فاز في سبعة، وتعادل في مثلهم، وخسر مرتين.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *