فونت يفتح أبواب برشلونة أمام راموس.. ولكن بشرط


مدريدي – قال فيكتور فونت، المرشح البارز لرئاسة برشلونة، إنه لا يستبعد إمكانية التعاقد مع سيرجيو راموس، مُشدداً على أنه سيبذل قصارى جهده لحسم الصفقة، ولكن وفق شروط.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف القادم، وفي حال لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق بشأن تمديد الارتباط بينهما، فإن المدافع الإسباني سيكون حراً للتفاوض مع أي نادٍ بحلول شهر يناير 2021.

فونت لا يستبعد التوقيع مع راموس:

وقال فونت في تصريحاته لإذاعة (كادينا كوبيه) الإسبانية: “إذا طلبت الإدارة الرياضية في النادي التوقيع مع سيرجيو راموس، فإنني سوف أفعل ذلك فوراً، ولكن ينبغي أن تكون الموارد المالية متوفرة”.

وأضاف: “ولكن هنالك لاعبون آخرون مثل إريك جارسيا، والذي أعرف أنه مجنون بالعودة إلى برشلونة، وكذلك ماتياس دي ليخت الذي هرب من بين أيدينا، فهو لديه مستقبل عظيم”.

ويرفض فلورنتينو بيريز تجديد عقد سيرجيو راموس لموسمين، على اعتبار أن النادي الملكي حريص على عدم تجديد عقود اللاعبين الذين يفوق عمرهم 30 سنة، سوى لمدة موسم واحد.

ولكن راموس يصر على التجديد لمدة موسمين، مع زيادة راتبه السنوي، وهو أمر من المتوقع أن يجعل المفاوضات بين الطرفين طويلة، وقد تمتد لغاية نهاية العام الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *