تحديد الأندية القادرة على التعاقد مع مبابي في زمن كورونا


مدريدي – كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أسماء الأندية القادرة على شراء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل الأنباء التي تتوقع رحيله.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي بخصوص تجديد العقد، وفي حال استمر الوضع على ما هو عليه حتى الصيف المقبل، فهناك إمكانية كبيرة لانتقاله إلى نادٍ آخر.

ريال مدريد يقود سباق التعاقد مع مبابي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب أن الأندية القادرة على شراء مبابي هي ريال مدريد بالإضافة إلى الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، بينما من المستبعد أن تدخل أندية أخرى على السباق في ظل أزمة فيروس كورونا التي أثرت على الجميع اقتصادياً.

ويعد ريال مدريد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات مبابي، كما أن اللاعب ألمح في أكثر من مناسبة رغبته بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وهناك اهمام كبير أيضاً من جانب ليفربول ومانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن ينضم لهم مانشستر سيتي لهما في حال لم ينجح بالتوقيع مع ليونيل ميسي.

ورغم أنه سيتبقى سنة واحدة في عقد مبابي خلال الصيف المقبل، إلا أن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيله بأقل من 150 مليون يورو بحسب العديد من المصادر، وهو مبلغ لا يمكن توفيره بالوقت الحالي بالنسبة لمعظم أندية العالم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *