إحصائية كارثية لبنزيما تثير قلق ريال مدريد قبل مباراة فياريال


مدريدي – عادت عجلة الدوري الإسباني للدوران مجدداً بعد انتهاء الجولة الدولية، ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً على ملعب “لاسيراميكا” لمواجهة فياريال يوم غد السبت، ضمن إطار الجولة العاشرة.

وتلقى ريال مدريد أنباء سارة بعودة الثلاثي إيدير ميليتاو، إدين هازارد وكاسيميرو الذين تعافوا من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، كما تؤكد العديد من المصادر إمكانية مشاركة كريم بنزيما أساسياً بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة فالنسيا.

ورغم أن بنزيما معتاد على مواجهة فياريال، وسبق له تسجيل بعض الأهداف في شباكه، لكن هناك بعض الإحصائيات الغير مطمئنة لجماهير ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان تتعلق بمباراة الغد.

كل ما فعله بنزيما في مباريات ريال مدريد ضد فياريال

وخاض المهاجم الفرنسي 16 مباراة ضد الغواصات الصفر خلال مسيرته مع ريال مدريد، وكانت جميعها على صعيد الدوري الإسباني، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

مساهمة بنزيما التهديفية في مرمى فياريال ليست سيئة، لكنها تبدو كذلك عندما نعلم أنه سجل هدف واحد فقط في ملعب لاسيراميكا الذي سيحتضن مباراة الغد، وذلك خلال 10 مباريات، بينما وقع على 6 أهداف خلال 6 مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو.

الشيء الوحيد المطمئن هو أن ريال مدريد تلقى هزيمة واحدة فقط من فياريال بحضور بنزيما كانت في ذهاب موم 2015-2016، بينما حقق الفريق 8 انتصارات وتعادل في 7 مباريات

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *