نجما ريال مدريد يشعران بالمرارة من الخروج الأوروبي


مدريدي – يشعر الكرواتي لوكا مودريتش والأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعبا وسط ريال مدريد، بالمرارة نتيجة الخروج من دوري أبطال أوروبا، على يد مانشستر سيتي، يوم الجمعة المنصرم.

وودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي للمرة الثانية على التوالي، ولكن هذه المرة على يد مانشستر سيتي، بعدما خسر ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة (2/1).

مودريتش وفالفيردي يوجهان رسالة لجماهير ريال مدريد:

وكتب لوكا مودريتش في حسابه بتويتر: “رحلتنا الأوروبية تنتهي في وقت أسرع مما كان متوقعاً، الأمر محبط ومرير لأن هذا النادي يصر دائماً على الفوز، لكن يجب ألا ننسى اللقبين اللذين فزنا بهما هذا العام، يجب أن نفكر الآن في العودة إلى العمل والفوز مرة أخرى، هلا مدريد”.

أما فالفيردي فقد كتب: “لقد انتهى موسمنا الاستثنائي والصعب للغاية، نشعر بالمرارة لعدم تحقيقنا لقب البطولة التي كانت متاحة أمامنا (دوري الأبطال)، لكننا سنعمل على تقديم كل شيء مثلما نفعل دائماً، وسنعود أكثر قوة”.

وتمكن ريال مدريد من التتويج بلقبين هذا الموسم، الأول كان كأس السوبر الإسباني بعدما تغلب في النهائي على أتلتيكو مدريد، والثاني كان الدوري الإسباني إثر اعتلائه لصدارة الترتيب على حساب برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *