ناجلسمان يكشف لماذا رفض تدريب ريال مدريد


مدريدي- أكد يوليان ناجلسمان، المُدير الفني الألماني الشاب لنادي لايبزيج، أنه رفض فرصة العمل في ريال مدريد عام 2018، وأشار إلى أن تلك لم تكن الخطوة الصائبة له في هذا التوقيت.

وقال ناجلسمان، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”كانت لدينا اتصالات هاتفية، ولكن في النهاية من كان له القرار كان أنا”، وتابع قائلاً :”كُنت أؤمن بأنه ليس من الصائب الذهاب إلى ريال مدريد.

وأوضح ناجلسمان فكرته بالقول :”كُنت واحداً من المُرشحين، والقائمة لم تكن كبيرة للغاية”، وتابع قائلاً :”بالنسبة لي ذلك كان مُهما، كنت أتواصل مع خوسيه أنخيل سانشيز، وقررنا أنه ليس من الصائب اتخاذ تلك الخطوة في هذا الوقت”.

ناجلسمان يُرحب بتدريب ريال مدريد في المُستقبل

وأضاف المُدير الفني الشاب قائلاً :”اتفقنا على أنه يُمكننا الحديث من جديد في المُتسقبل إذا أراد ريال مدريد مُدرب، وكنت مُتاحاً”.

يُذكر أن المُدرب الشاب الذي يُقدم مستويات رائعة مع فريقه في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا هو أصغر مُدرب يعمل في الدوري الألماني، وذلك بعد أن قاد فريق هوفنهايم في 2016 وكان عُمره حينها 28 عاماً، ونال تقدير كبير في أوروبا بأكملها بعد أن تأهل بالفريق لمُسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وأشار تقرير الصحيفة الإنجليزي إلى أن اسم ناجلسمان تردد في أخبار المُدربين المُرشحين لتدريب ريال مدريد، وذلك بعد نهاية الولاية الأولى لزين الدين زيدان في مايو 2018.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *