روني يتوقع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد


مدريدي – يتوقع واين روني، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

مان سيتي يستقبل نظيره ريال مدريد على ملعب الاتحاد، يوم 7 أغسطس الجاري، في إياب دور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب روني في صحيفة “ذا تايمز”: “قد لا يكون لدى سيتي فرصة أفضل للفوز بدوري الأبطال، سيرخيو راموس يغيب للإيقاف وهو ما يمثل خسارة كبيرة لدفاع ريال مدريد”.

روني يتوقع تأهل مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد

وأردف: “أعتقد أن سيتي سيسجل، سؤالي الوحيد هو ما إذا كانوا أقوياء بما يكفي في الخلف، سيستهدف الريال مدافعي السيتيزنز، ومن المثير للقلق أن كل فريق من الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز فاز على سيتي هذا الموسم”.

وأكمل: “هذا يظهر أن فريق جوارديولا يمكن أن يكافح، رأيت زين الدين زيدان يفعل ذلك في أول فترة له كمدرب حقيقي عندما لعب ضد الفرق التي يقودها جوارديولا في المباريات الكبيرة، وهو ما جلب له النجاح”.

وتابع: “لكنني أتوقع فوز سيتي، ليس عليهم أن يسجلوا، يمكنهم حتى أن يخسروا 1-0 ويتأهلوا، وفي مباراة الذهاب فاجأوا مدريد بالجلوس في الدفاع”.

وأنهى: “كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيت فيها جوارديولا يلعب بهذه الطريقة، وأشعر أنه سيفعل الشيء نفسه في الاتحاد، يمكن أن تكون مباراة بين القط والفأر”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *