ليفربول أم ريال مدريد.. جوارديولا يُحدد أصعب خصم له


مدريدي – قال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إن ليفربول هو أصعب خصم واجهه خلال مسيرته التدريبية، لكنه شدد في الوقت نفسه، على أن ريال مدريد جعله مدرباً أفضل، بفضل المنافسة الشرسة بينهما عندما كان في برشلونة.

ومن المرتقب أن يتواجه مانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت القادم 7 أغسطس، مع العلم أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز النادي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

جوارديولا: ريال مدريد جعلني مدرباً أفضل:

وقال جوارديولا في تصريح صحفي اليوم الجمعة: “لطالما قلت إن ريال مدريد كان فريقاً قوياً جداً في مسيرتي التدريبية، حيث ساعدوني على أن أكون مدرباً أفضل بسبب المنافسة القوية، سواء مع جوسيه مورينيو، ومانويل بيليجريني وجميع المدربين الذين كانوا لديهم”.

وأضاف: “إذا سألتني أيهما كان أصعب منافس بالنسبة لي، سأقول ليفربول. في السنوات الأولى عندما وصلت إلى إنجلترا، كان ليفربول أضعف قليلاً من الآن، وكان ريال مدريد أقوى، لكن فريق ليفربول الحالي هو المنافس الأصعب الذي واجهته في مسيرتي التدريبية”.

تجدر الإشارة إلى أن يورجن كلوب وبيب جوارديولا تواجها 19 مرة، وفاز مدرب ليفربول الحالي في 9 منها مقابل 8 للمدرب الإسباني، فيما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *