فاران يُوجه رسالة شديدة اللهجة إلى مانشستر سيتي


مدريدي – قال رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، إن فريقه قادر على تجاوز مانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشدداً في السياق نفسه، على أن الفوز بالدوري الإسباني منح لزملائه الكثير من الثقة.

وسيلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في السابع من شهر أغسطس القادم، مع العلم أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين لهدف، بملعب سانتياجو بيرنابيو.

فاران واثق من إقصاء مانشستر سيتي:

وقال المدافع الفرنسي في مقابلة أجراها اليوم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “المباراة ستكون مختلفة تماماً لأن ستقام خلف الأبواب الموصدة، وبطبيعة الحال، فنحن نود تحقيق الفوز دوماً، نحن ريال مدريد قد نجحنا في الفوز بعدد من المباريات المتتالية وهذا الأمر منحنا الثقة”.

وتابع: “لم نلعب أي مباراة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبالتالي لدينا الوقت للتحضير والاستعداد، الفريق سيكون مستعداً بشكل أفضل لتلك المواجهة”.

وأضاف: “ستكون مباراة معقدة، أمام فريق جيد للغاية ونتمنى أن تُلعب في ظروف طبيعية، سنبذل قصارى جهدنا لكي نكون على أتم الجاهزية وعلينا استغلال الفرص المتاحة لنا، كما فعلنا دائماً في هذه المسابقة وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا”.

وواصل: “لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات، لكن دائماً بنفس العزيمة والإصرار، قبل كل شيء نحن نعلم أنه علينا تفادي الأخطاء وهذا يعتمد إلى حد ما على الخبرة التي اكتسبناها في السنوات القليلة الماضي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن لقاء الذهاب: “كانت مباراة ذات مستوى عالي جداً، مع الكثير من الحدة والكثافة، والضغط المتبادل من كلا الفريقين، مثل هذه المباريات تُحسم بالتفصيل الصغيرة”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *