زيدان يصدم بيريز برفض تعاقد ريال مدريد مع نجم توتنهام


مدريدي – صدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رئيس ناديه فلورنتينو بيريز برفض فكرة التعاقد مع الهداف الإنجليزي ونجم توتنهام هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن النادي الملكي يوفر أمواله هذا الصيف من أجل عقد صفقة ضخمة العام المقبل بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يُنظر إليه داخل أسوار سانتياجو برنابيو كمستقبل كرة القدم بعد اعتزال كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ورغم ذلك، فقد وجد رئيس الميرنجي فلورنتينو بيريز فرصة سانحة في سوق الانتقالات بالتعاقد مع نجم توتنهام وهدافه هاري كين، الذي يبحث الرحيل عن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خذا الصيف بعد فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

زيدان يخالف رأي بيريز في ضم هاري كين

 ويخالف رأي المدير الفني للميرنجي زين الدين زيدان رأي رئيسه، إذ لا يبدو معجبًا بالصفقة المحتملة ولا بفكرة احتلال اللاعب الإنجليزي لمركز رأس الحربة في تشكيل فريقه، إذ لا يؤمن بأن طريقة لعب قائد المنتخب الإنجليزي تتناسب مع طريقة لعب النادي الملكي.

ورغم تألق كين خلال السنوات الماضية مع توتنهام والمنتخب الإنجليزي وفوزه بجائزة هداف المونديال الأخير، إلا أن كل هذا لم يقنع زيدان بأن اللاعب يناسب أسلوبه في إدارة الفريق على أرض الملعب.

 وأشارت الصحيفة إلى أن كين يمكنه الانضمام إلى ريال مدريد بمقابل لا يزيد عن 75 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يقل كثيرًا عن المطلوب من توتنهام لبيعه لأي فريق إنجليزي آخر، إذ يطلب ما لا يقل عن 110 مليون يورو للتخلي عن خدماته لأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن أحدًا لا يرغب في دفع هذا المبلغ في لاعب يدخل المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية، حسب التقرير.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *