مانشستر يونايتد يقترب من ضم طريد ريال مدريد


مدريدي – يسعى نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد مع أحد اللاعبين المنوذين داخل جدران ريال مدريد، ويتعلق الأمر بالكولومبي خاميس رودريجيز، والذي أعرب عن رغبته في ترك المرينجي مراراً وتكراراً.

وكان خاميس رودريجيز على وشك الرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي، ولكن إدارة المرينجي رفضت التخلي عنه لنابولي أو أتلتيكو مدريد، لتُقرر الإبقاء عليه، ولكن هامش مشاركاته في المباريات ظل ضئيلاً إن لم يكن منعدماً.

ريال مدريد يوافق على عرض مانشستر يونايتد:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد مهتم بالحصول على خدمات خاميس رودريجيز، خصوصاً وأن النجم الكولومبي منفتح على هذه الخطوة، على اعتبار أن الشياطين الحمر سيلعبون في دوري الأبطال خلال الموسم الجديد.

وأضافت، أن مانشستر يونايتد فرصة أخيرة لخاميس في نادٍ أوروبي عملاق يستيقظ من سُباته، أما مشكلة راتبه المرتفع (حوالي 8 مليون يورو صافية مع ريال مدريد)، فإن النادي الإنجليزي هو واحد من القلائل الذين يمكنهم دفع هذا المبلغ.

ومن الناحية التسويقية، فإن مانشستر يونايتد سيقوم بتوسيع شعبيته في كولومبيا، أما على الصعيد الفني، فإن خاميس رودريجيز سيمنح لأولي جنار سولشاير متنفساً خططياً، وسيكون ذلك بمثابة قفزة إضافية في جودة الفريق.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد وافق على التخلي عن خاميس رودريجيز لصالح مانشستر يونايتد بـ25 مليون يورو، خصوصاً وأن عقده مع الفريق ينتهي في العام القادم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *