لماذا اختار راموس قائد ريال مدريد تسمية طفله الجديد ماكسيمو أدريانو؟


مدريدي –  كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن سبب تسمية سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وزوجته بيلار روبيو، طفلهم الجديد “ماكسيمو أدريانو”.

واستقبل قائد ريال مدريد يوم الأحد الماضي، طفله الرابع، وفاجأ راموس وبيلار روبيو المعجبين، بتسمية الطفل الجديد “ماكسيمو أدريانو”، مما آثار بعض التكهنات بشأن الاسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 لماذا اختار راموس هذا الاسم؟

أكدت الصحيفة أن الاسم الأول يشير إلى ملحمة ريدلي سكوت، وفيلم المصارع أو المحارب، والبطل الرئيسي للفيلم الحائز على العديد من الأوسكار “ماكسيمو ديسيمو ميريديو” والذي قام بتجسيده راسل كرو.

بينما الاسم الثاني للطفل مرتبط بمدينة إشبيلية، حيث له روابط بالعصر الروماني، ويعتقد أن الإمبراطور أدريانو قد ولد في إيتاليكا – وهي مدينة رومانية قديمة كانت تقع فيها مدينة إشبيلية الحديثة – وتقع سانتيبونس على بعد خمسة كيلومترات من مسقط رأس راموس.

View this post on Instagram

My team ❤️ Muchas gracias a @sanitas por la atención y los cuidados recibidos. @pilarrubio_oficial #SergioJr #Marco #Alejandro #MáximoAdriano

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وعند مغادرة راموس مستشفى موراليخا في مدريد، تحدث هو وبيلا روبيو عبر وسائل الإعلام، لكنهم لم يكشفوا أي تفاصيل حول سبب اختيار الاسم.

وقالت روبيو حينها: “أعتقد أنه اسم جميل للغاية، لقد أحببنا الاسمين ثم قلنا سنجمعهما معًا”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *