كافاني يعرض خدماته على ريال مدريد


مدريدي – في خطوة غير متوقعة تحرك المهاجم الأوروجواني إيدنسون كافاني خدماته على نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الانضمام إليه هذا الموسم.

 وحسب موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن كافاني، الذي يعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم خلال العقد الأخير، أصبح حاليًا لاعبًا حرًا بعدما لم يقم باريس سان جيرمان الفرنسي بتجديد تعاقده معه، ليدخل اللاعب على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضاف التقرير أن اللاعب صاحب الـ 33 عامًا، والمعروف عنه تسجيله للعديد من الأهداف وكذلك المشاركة في الأدوار الدفاعية، فإنه قد يكون بديلًا رائعًا للنجم الفرنسي كريم بنزيمة في قلعة الميرنجي، وهو ما يدركه الدولي الأوروجواني لذا فقد وجه وكلائه بالتواصل مع إدارة ريال مدريد لإخبارهم برغبته في ارتداء القميص الأبيض.

كافاني مستعد لتقليص راتبه من أجل حلم ريال مدريد

 ويؤمن كافاني بإمكانية تقديمه الإضافة في المستوى العالي رغم تقدمه في السن، كما يملك الكثير من الخبرات للتأقلم مع الضغط الناتج عن اللعب في ناد بحجم ريال مدريد، بالإضافة إلى انفتاحه على فكرة تقليص راتبه البالغ 12 مليون يورو سنويًا من أجل إتمام انتقاله إلى كبير العاصمة الإسبانية.

ويجذب اللاعب اهتمام كل من أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، فيما لم يرفض بعد أي من تلك الخيارات الثلاثة، في ظل انتظاره لرد ريال مدريد، عقب سفر وكلائه إلى العاصمة الإسبانية بالفعل للتواصل مع رئيس الميرنجي فلورنتينو بيريز والمدير الفني زين الدين زيدان.

ولفت التقرير إلى أن الرئيس والمدرب يدركان أنهما أمام فرصة فريدة، فرغم عدم تلاقي كافاني مع توجه الفريق حاليًا بالبحث عن اللاعبين الصغار أصحاب المستقبل الباهر، إلا أنه كان يحظى دائمًا بالإعجاب في النادي الملكي، كما أنه سينضم للفريق بدون أي تكلفة حقيقية، بالإضافة إلى أنه لن يسبب أي مشكلات.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *