ريال مدريد وآرسنال يتخذان القرار النهائي بشأن مستقبل سيبايوس


مدريدي – أكدت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب ريال مدريد وآرسنال من التوصل لاتفاق بشأن مستقبل النجم الإسباني الشاب داني سيبايوس الذي انتهت فترة إعارته مع النادي اللندني.

وقرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد التخلي عن سيبايوس في الصيف الماضي وإعارته لآرسنال لمدة عام، وقدم اللاعب أداء جيد في ملعب الإمارات خلال بعض الفترات، لكنه تعرض لإصابة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب ما نقله موقع ديفنسا سنترال الإسباني عن صحيفة ذا صن البريطانية، فإن ريال مدريد وآرسنال قررا تمديد فترة إعارة داني سيبايوس لموسم آخر، دون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بوجود خيار شراء من عدمه في صيف 2021، وهل سيكون إلزامياً أم اختياراً.

بيتيس ينسحب من السباق ويفسح الطريق لآرسنال

وهناك العديد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع سيبايوس على سبيل الإعارة وهي ريال بيتيس، آرسنال، إشبيلية وفالنسيا، لكن كانت جميع التقارير تدور حول الفريق الأندلسي الذي ترعرع به اللاعب، بالإضافة  إلى النادي اللندني الذي يلعب في صفوفه الآن.

وأوضح الموقع الشهير أن ريال بيتيس قرر الانسحاب من الصفقة بسبب مطالبة ريال مدريد بالحصول على 10 ملايين يورو مقابل إعارة سيبايوس لمدة عام واحد، وبالتالي أصبحت مهمة آرسنال أسهل لتجديد إعارة اللاعب لموسم إضافي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *