جوارديولا يسعى للتعاقد مع مدافع ريال مدريد


مدريدي – يسعى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد مع قلب دفاع نادي ريال مدريد الإسباني إيدير ميليتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فبعد حسم السيتيزنز لصفقة فيران توريس من فالنسيا، فقد حول جوارديولا أنظاره إلى هدفه التالي في سوق الانتقالات وهو مدافع ريال مدريد ميليتاو.

وفي ظل بحث جوارديولا عن تعزيز مركز قلب الدفاع الذي عانى منه خلال الموسم بعد رحيل فينسينت كومباني الصيف الماضي وتراجع مستوى جون ستونز، الذي أصبح قريبًا من مغادرة الفريق حسب العديد من التقارير، فقد وضع  الأوروجواني جوزيه خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، على رأس أولوياته إلا أن المبلغ الذي يطلبه الروخيبلانكوس للتخلي عن مدافعه والذي يبلغ 120 مليون يورو جعل جوارديولا يقرر صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

زيدان يريد الاحتفاظ بلاعبه

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جوارديولا يسعى الآن خلف ضم ميليتاو، الذي لم يشارك لفترات طويلة مع الميرنجي هذا الموسم في ظل تألق كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران، مضيفة أن إدارة النادي الملكي لا تزال تملك إيمان كبير بقدرات البرازيلي، إلا أنها قد تستمع في حال وصول عرضًا جيدًا للاعب.

وأكدت الصحيفة أن النادي الإنجليزي مستعد لتقديم 70 مليون يورو للتعاقد مع ميليتاو، وهو المبلغ الذي يزيد عما دفعه ريال مدريد لضمه من بورتو بـ 20 مليون كاملة، وفي الوقت نفسه ستكون الصفقة أرخص من صفقة خيمينيز بقرابة 50 مليون يورو، ما يترك مالًا كافيًا لعقد صفقة أخرى.

وشددت “دون بالون” على أن المتبقي فقط معرفة رأي المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان والذي يبدو راغبًا في الحفاظ على اللاعب ضمن صفوف فريقه.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *