رين يتوقع مصيراً مفاجئاً لنجمه كامافينجا المطلوب في ريال مدريد


مدريدي – قام نيكولاس هوفيلك رئيس نادي رين الفرنسي بتوضيح مستقبل لاعب الوسط الشاب كامافينجا، وتوقع أن لا يغادر اللاعب ناديه الفرنسي هذا الموسم.

خرجت الكثير من التقارير الصحفية التي وضعت إدواردو كامافينجا كهدف لأندية بايرن ميونيخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان، وتوقعت منافسة الأندية الثلاثة للحصول على النجم الفرنسي.

لكن هوفيلك رئيس نادي رين أوضح أن فرصة رين كبيرة للغاية بالاحتفاظ باللاعب في الموسم القام بسبب جائحة فيروس كورونا وتأثيراتها على اقتصادات الأندية.

رين سيحتفظ بنجمه كامافينجا المطلوب في الريال والبايرن

قال الرئيس في حديثه مع إذاعة RMC : “لأكون صريحاً معك لا يوجد مفاوضات مع بايرن وأعتقد أنه لا يجب على أحد أن يكون متحمساً بشأن السوق القادم”.

استطرد : “كلما كان النادي كبيراً كلما زادت معاناته مع الأمور المالية في هذه الفترة ولذلك فأندية عديدة لا تتوقع القيام بصفقات مهمة هذا الصيف..كما أننا إذا كان لدينا الحظ في عبور التصفيات والتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا فسوف يحسن ذلك من خيارات السوق لدينا .. لن يخرج اللاعبون بأي حال من الأحوال”.

والحقيقة أن الريال ليس مستعداً لدفع 70 مليون يورو للاعب يبلغ عمره 17 عاماً فقط حيث ينتظر الجميع عودة أندية كرة القدم لوضعها الطبيعي وعودة الجماهير للمدرجات لتحقيق الأرباح المنتظرة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *