ريال مدريد يحسم مصير حارسه المعار


مدريدي – اتخذ نادي ريال مدريد، قراره النهائي بخصوص مستقبل حارسه الشاب أندريه لونين، وذلك بعد سلسلة من الإعارات والتي راكم فيها النجم الأوكراني خبرات كبيرة وتجارب مميزة.

وانضم لونين إلى ريال مدريد في صيف 2018 مقابل 8.5 مليون يورو بالإضافة إلى 4 مليون كمتغيرات، وحينها كان المرينجي يمتلك 5 حراس، ولهذا أرسل الحارس الأوكراني إلى ليجانيس معاراً.

لونين يحصل على مقعد في قائمة زيدان:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أندريه لونين هو اللاعب الوحيد الذي سيكون له مقعد في قائمة ريال مدريد، من بين لاعبي الفريق الملكي الذين غادروا على سبيل الإعارة.

وأضافت، أن ريال مدريد أبلغ لونين بأنه سيتم الاعتماد عليه في الموسم المقبل، حيث أقنع الحارس الأوكراني مسؤولي المرينجي بمستوياته الرائعة خلال الموسمين الماضيين، وبالتالي ستتاح له فرصة إثبات نفسه مع الفريق.

وأشارت، إلى أن تيبو كورتوا وأندريه لونين، هما من سيكونان حارسا ريال مدريد في الموسم القادم، حيث سيعود ألفونس أريولا إلى باريس سان جيرمان، بمجرد انتهاء الموسم الحالي.

وأطلق ريال مدريد سراح لوكا زيدان، وبالتالي فإن الطريق مفرش أمام أندريه لونين، ليكون الحارس الاحتياطي الأول في اللوس بلانكوس، ولما لا منافسة تيبو كورتوا على المركز الأساسي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *