بنزيما يكشف عن أفضل مدافع واجهه على الإطلاق


مدريدي – أشاد كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بزملائه في الفريق الملكي، معتبراً إياهم أفضل اللاعبين في العالم، مشدداً في الوقت نفسه، على أنه يُفكر في الكرة الذهبية، ولكنه ليس مهووساً بها.

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “هذه السنة هي أفضل لحظاتي، والآن أنا في حالة جيدة، والليجا هي أفضل منافسة بالنسبة لي، لأنها تحتوي على لاعبين مميزين وتُلعب فيها كرة قدم جميلة”.

وتابع: “التفكير في الحصول على الكرة الذهبية؟ بالطبع أنا أفكر بها في كل وقت منذ أن كنت صغيراً، لكن هذا لا يعني بأنني مهووس بها، ولكنك تضطر إلى ذلك عندما تكون لاعباً”.

وأضاف: “أكثر شيء ندمت عليه وأكثر شيء فخور به؟ أنا لست نادماً على أي شيء، ولكن أكبر فخر لي هو إثبات نفسي في ريال مدريد”.

وحول أفضل مدافع واجهه في مسيرته الكروية، قال بنزيما: “هما اثنان، راموس وفاران، حيث أواجههما كل يوم في التدريبات. أفضل 11 لاعباً في العالم؟ لاعبو ريال مدريد بالطبع”.

بنزيما يصنف نيمار كأفضل مراوغ في العالم:

وبسؤاله عن أفضل 5 مراوغين في العالم، قال بنزيما: “نيمار، ونقف عنده”، كما تحدث عن أفضل لاعبين لعب بجانبهم، قائلاً: “هناك الكثير من اللاعبين، كريستيانو، جوتي، راؤول وراموس الذي ما زلت ألعب معه”.

واختتم بنزيما تصريحاته بالقول: “أهم مباراة في مسيرتي؟ جميع المباريات مهمة، وهناك العديد من المباريات هي الأهم، لذلك سأقول جميع النهائيات التي لعبتها”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *