الكشف عن ترتيبات احتفال ريال مدريد بلقب الليجا


مدريدي – قال إيزابيل دياز أيوسو، عمدة مدينة مدريد، إن نادي ريال مدريد بإمكانه الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، بشرط الانتباه لكل التدابير الوقائية وتفادي التجمعات الجماهيرية الكبيرة حرصاً على سلامة الجميع.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بالمبارتين القادمتين، من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه برشلونة بفارق 4 نقاط.

استعدادات ريال مدريد لإقامة حفل التتويج بالليجا:

وبحسب موقع “ليبيرتاد ديجيتال“، فإن ريال مدريد يقوم رفقة عمدة المدينة، بدراسة سيناريوهات مختلفة مع التركيز على النقاط التي من الممكن أن تكون أكثر ازدحاماً مثل ساحة دي سيبيليس ومقر مجلس مدينة مدريد وأيضاً مقر عمدة مدريد، لأن هذه الأماكن هي من النقاط التي ستكون لدى المرينجي إطلالة على مشجعيه، وبالتالي سيكون هناك حشود من أنصار الفريق.

ولكن هذه الفكرة تتعارض مع مجلس مدينة مدريد، الذي يرغب في تجنب احتمال تفشي فيروس كورونا بين المشجعين، ولذلك يرغب في اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات الضرورية قبل إقامة احتفال الفوز بالليجا.

وقال عمدة مدريد في تصريحات صحفية اليوم: “نعمل مع مجلس المدينة وإدارة ريال مدريد على وضع بروتوكول حتى تكون هناك احتفالات باللقب الـ34 في تاريخ النادي”.

وأضاف: “ينبغي عليهم أن يحتفلوا بطبيعة الحال، لكن مع الوعي بالظروف الحالية، صور التجمعات التي رأيناها في أماكن أخرى لا يجب أن تكون في ساحة دي سيبيليس”.

واعتاد ريال مدريد على الاحتفال بألقابه رفقة حشود كبيرة من جماهيره في ساحة دي سيبيليس بوسط العاصمة الإسبانية، ولكن هذا الموسم سيكون مختلفاً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *