فيدي فالفيردي يسير على نهج فيرجيل فان دايك


مدريدي – سار النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني على نهج فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي و منتخب هولندا.

و أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الثلاثاء أن اللاعب غير وكالته وأصبح مستقبله تحت تصرف شركة ” واسرمان ” التي تعتبر وكيلةً لفان دايك و عدد كبير من نجوم الكرة الأوروبية.

فالفيردي يتعاقد مع وكالة جديدة

و تعتبر الشركة وكيلةً لكليمو لونجليه مدافع برشلونة ، حسام عوار لاعب أولمبيك ليون الفرنسي ، جو جوميز لاعب ليفربول ، رافائيل جويريرو ظهير بوروسيا دورتموند ، وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي.

و يعتبر فالفيردي واحد من أهم أعمدة ريال مدريد في الموسم الجاري و سعره في سوق اللاعبين يرتفع بشكل ملحوظ بسبب مردوده مع النادي الملكي.

و أفادت الصحيفة الكتالونية أن اللاعب أراد أن يكون مستقبله في أيد أمينة لذلك قرر الانضمام للشركة التي تعتبر وكيلةً لأعمال الفرنسي نجولو كانتي أيضاً.

و حسم الثنائي ريان هاربر وسيموني روندانيني اللذان يعملان لدى الوكالةـ الصفقة ولعبا دوراً محورياً فيها، ليصبح الطريق أمام فالفيردي ممهداً للتركيز فقط على مسيرته الرياضية والنجاح مع ريال مدريد و ترك كل شيء خارج الملعب للوكالة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *